الجمعة, 17 مايو 2024

شركة تابعة لـ “أميانتيت” تستلم 8 مليون دولار من مشروع في العراق

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت  شركة أميانتيت العربية السعودية  أن شركة بي دبليو تي (PWT) استلمت الجمعة الماضي تحويل بمبلغ 8 مليون دولار من مالك مشروع ماء السماوة الكبير جنوب العراق تمثل مبالغ ذمم مدينة تجارية مستحقة للشركة من المشروع وذلك بعد الحصول على موافقة مالك المشروع لإستكمال المشروع مع شركة PWT.
ويأتى ذلك بعد رفض محكمة الاستئناف العراقية لجميع الدعاوى المقامة من قبل مقاول المشروع من الباطن على الشركة ومالك المشروع.

وإستلام المبالغ من الذمم المدينة لهذا المشروع يسمح لشركة بي دبليو تي (PWT) إستكمال مشروع ماء السماوة، الا انه نظرا للمستجدات السياسية الحالية غير الواضحة بالمنطقة ، ولتكون الشركة اكثر تحفظا، قررت PWT الاستمرار بتأجيل قيد اي أرباح محققة ناتجة من المشروع حتى يصل نسبة استكمال تنفيذ المشروع والارباح المتدفقة منه لمرحلة معقولة يمكن للشركة الاعتماد على تأكيد تحقق تلك الارباح.

ووفقا لمانشرته “تداول” اليوم يأتي هذا بالإشارة الى اعلان الشركة السابق في تداول بتاريخ 24/06/2014، بخصوص إحدى شركاتها التابعة في المانيا شركة بي دبليو تي واسر ابو اسير جي ام بي اتش (PWT) والتي تمتلك أميانتيت 80% من رأس مالها وتعمل في مجال مشاريع هندسة وشراء وتشغيل محطات معالجة المياه والصرف الصحي والتي واجهت بعض الدعاوى القانونية في أحد مشاريع الشركة – مشروع ماء السماوة الكبير جنوب العراق (والذي يشار إليه بالمشروع).

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد