الإثنين, 6 مايو 2024

“زجاج”: “قلف قارد” تنفذ مشروع خط معالجة الزجاج المسطح في الربع الأول

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وافق مجلس إدراة شركة زجاج قارديان السعودية الدولية (قلف قارد) أمس على البدء بتصميم وتنفيذ مشروع خط معالجة الزجاج المسطح (coater)، في الربع الأول من عام 2015م، وذلك  بتكلفة 220 مليون ريال.
وبناء عليه نود توضيح النقاط التالية:

ووفقا لما تم نشره في “تداول” اليوم   كشفت الشركة أن تمويل المشروع سيكون ذاتياً من شركة قلف قارد وبنوك محلية وأن  التاريخ المتوقع للانتهاء من المشروع في الربع الأول من عام 2016م.

وقالت أن الأثر المالي المتوقع للمشروع زيادة في مبيعات شركة قلف قارد بنسبة 15%.وأن بداية الأثر المالي سيكون في الربع الثالث من عام 2016م.
وسيكون التاريخ المتوقع للبدء في الإنتاج التجريبي للمشروع في الربع الثاني من عام 2016م، على أن تكون مدة الانتاج التجريبي 90 يوماً. أما  الإنتاج التجاري سيكون في الربع الثالث من عام 2016م.
وأوضحت “زجاج” أن الجهة المنفذة شركة قارديان، وأن ممثلي شركة زجاج في مجلس إدارة شركة قلف قارد ثلاثة أعضاء وهم : رئيس مجلس إدراة شركة زجاج و شركة قلف قارد رياض محمد الحميدان، والمهندس/ يوسف صالح السلمان مدير عام شركة زجاج، والدكتور/ عبدالله فهد السناني.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) بتاريخ 3/6/2013م بخصوص مشروع الشركة الزميلة قلف قارد عن الاستثمار في خط جديد لمعاجة الزجاج المسطح.

ذات صلة

No Content Available
المزيد