الإثنين, 6 مايو 2024

“بوان” و”سابك” توقعان عقداً بـ 250 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

لوغو بوان

 

 

اقرأ المزيد

No Content Available

أعلنت مجموعة بوان عن توقيع إحدى شركاتها التابعة في قطاع الصناعات الخشبية “بوان للصناعات الخشبية” عقداً مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) لتصنيع وتوريد مواد التعبئة والتغليف بقيمة إجمالية قدرها 250 مليون ريال.

وأوضحت المجموعة أن الاتفاقية الموقعة مع سابك سيتم توريدها ابتداءً من شهر نوفمبر 2014 م ولمدة عام كامل، مفيدة أن هذه الاتفاقية الجديدة تأتي استمراراً لثقة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في منتجات الشركة التابعة للمجموعة منذ عدة سنوات من مواد التعبئة والتغليف الخشبية.

ومن جانبه، قال عبدالله بن عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة مجموعة “بوان” أن هذه الاتفاقية مع “الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)” تأتي إستمراراً للنجاحات التي حققتها مجموعة بوان وشركاتها التابعة.
وأضاف الفوزان أن قطاع الصناعات الخشبية في المجموعة يشهد توسعاً ونمواً حيث استحوذ هذا القطاع مؤخراً على شركة الإنماء للمنصات الخشبية إضافة إلى التوسعات القائمة في مصانع الشركة ليتواكب مع مشاريع الصناعات البتروكيماوية في المملكة ودول الخليج العربية.

ومن الجدير بالذكر أن بوان تعتبر المورد الرئيسي لمواد التعبئة والتغليف للصناعات البتروكيماوية بما تملكه من خبرة واسعة وإمكانيات فنية متطورة في هذا المجال.

وأكد الفوزان على أن التاريخ الحافل بالنجاح المؤسسي الذي تتمتع به المجموعة، أهلها إلى نيل ثقة كبريات الشركات العاملة في المملكة وخارجها، موضحا أن ذلك ينسجم مع استراتيجية “بوان” الرامية إلى توسيع مشاركاتها في المشروعات الكبرى وتوسيع تواجدها في السوق السعودي والأسواق الإقليمية، مفيدا أن المجموعة تضم أربع قطاعات رئيسية هي: قطاع الصناعات الكهربائية وقطاع الصناعات الخشبية وقطاع الصناعات المعدنية وقطاع الصناعات الخرسانية.

يذكر أن “شركة بوان للصناعات الخشبية” ، و”الشركة المتحدة للأخشاب” ، التابعتان لمجموعة بوان يعتبران من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الخشبية في المملكة لما يتميزان به من استخدام أحدث خطوط الإنتاج والمعايير العالمية في الصناعة.

وتعتبر مجموعة “بوان” واحدة من أبرز المجموعات الصناعية الرائدة في قطاع الصناعات الإنشائية في المملكة العربية السعودية لما تتمتع به من إمكانات عالية لتلبية احتياجات ومتطلبات التنمية، حيث تضم المجموعة شركات متخصصة في تصنيع مواد البناء ومستلزمات الإنشاء بما فيها المعدات الكهربائية من محولات ومحطات التوزيع الكهربائية بالإضافة إلى لوحات الجهد المتوسط والمنخفض الكهربائية والمنتجات الخشبية من مواد التغليف والتعبئة الصناعية وألواح الديكور والمنتجات المعدنية من حديد التسليح وشبكات الأرضيات و الأبواب المعدنية ومنتجات الألمونيوم والمنتجات الخرسانية من الخرسانة الجاهزة والمباني مسبقة الصنع.

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد