الأربعاء, 1 مايو 2024

رسمياً “أرامكو” توافق على تحويل عقد الأعمال البحرية من “المعجل”إلى “جنى”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

المعجل

حصلت شركة مجموعة محمد المعجل أمس على موافقة شركة ارامكو السعودية على تحويل عقد الاعمال البحرية المبرم بينها وبين الشركة الى المشتري (شركة جنى للخدمات البحرية المحدودة بخصوص بيع وحدة الخدمات البحرية بقيمة 200 مليون.

ووفقا لمانشرته”تداول”اليوم يأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 16-09-2014 بخصوص بيع وحدة الخدمات البحرية بقيمة 200 مليون ريال .

اقرأ المزيد

يذكر أن صحيفة “مال” انفردت بنشر الخبر  في 10 أغسطس الماضي تحت عنوان مصادر “مال” تكشف: “الراشد” ترفع عرضها المالي للاستحواذ على وحدة “المعجل” البحرية رابط الخبر ” هنا

وفي سياق آخر، وافق مجلس إدارة شركة مجموعة محمد المعجل أمس على استقالة العضو عادل عبدالرحمن البتيري والعضو سليمان بن عمر السماحي (مستقل) والتي تقدما بها من منصبهما الى مجلس الادارة بتاريخ 18-09-2014 على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 30-09-2014 حيث تعود اسباب الاستقالة الى عدم رضاهما عن النتائج المالية والتشغيلية للشركة ووضعها الراهن.

وقالت الشركة انها بذلت جهود لاقناعهما بالاستمرار في عضوية المجلس نظرا للظروف الحرجة التي تمر بها الشركة الا انهما أكدا الاستقالة بتاريخ 29-09-2014.

ذات صلة

المزيد