الثلاثاء, 21 مايو 2024

الأمير فيصل: معرض المسئولية الاجتماعية يعد تفعيلا لدور القطاع الخاص

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

3
وصف الأمير فيصل بن أحمد بن عبد العزيز، رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية بالرياض مبادرة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بتبني فكرة مجلس المسئولية الاجتماعية بأنها ” إضافة هامة لدور الغرفة المتميز في خدمة مجتمع منطقة الرياض .

وقال في تصريح صحفي بمناسبة تنظيم المعرض الثالث للمسئولية الاجتماعية بدءاً من 21 اكتوبر القادم بفندق الفيصلية بالرياض ” ان هذا المعرض يعد تفعيلا لدور القطاع الخاص السعودي كشريك فاعل في المجتمع ، لتحقيق قيم التكافل والتراحم التي يحض عليها الدين الحنيف ثم قيادة هذه البلاد الكريمة وولاة الامر حفظهم الله ” .

وأضاف رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية ” نرى تفعيلا لثقافة المسئولية لدى المنشئات التجارية لإبراز برامجها وأنشطتها في هذا المجال  في كافة مناطق المملكة العربية السعودية ، ونتطلع في السنوات القادمة ان يكون هناك دور اكبر للقطاع الخاص في هذا المجال يعود بالنفع والخير على المواطنين والمقيمين في هذا الوطن المعطاء ” .

اقرأ المزيد

وأختتم الأمير/ فيصل  تصريحه قائلاً ” أن المعرض يمثل ملتقى للشركات والمؤسسات لإلقاء الضوء على تجاربها وإسهاماتها في خدمة المجتمع ، وفرصة للتواصل المباشر بين الشركات والمؤسسات المستفيدة من برامج المسئولية الاجتماعية اضافة الى ورش العمل والندوات والفعاليات المتخصصة للعاملين والباحثين في هذا المجال .

ذات صلة

المزيد