الثلاثاء, 21 مايو 2024

“دوائية” مجلس الغرف السعودية تنتخب الهاجري رئيساً والعقيل والمالك نائبين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

5555

انتخبت اللجنة الوطنية الفرعية للصناعات الدوائية بمجلس الغرف السعودية الدكتور/ إسحاق بن حمود الهاجري رئيسا للجنة والدكتور/عبدالرحمن بن عبدالعزيز العقيل والدكتور عبد الإله بن منصور المالك نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية (1435هـ – 1438هـ ) وذلك خلال اجتماع عقدته مؤخرا بمقر المجلس نوقشت فيه عدد من الموضوعات المتعلقة بالإنتاج الدوائي المحلي بالمملكة  .
وعبر رئيس اللجنة ونائبيه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل اللجنة وتحقيق مزيد من المكاسب لمصانع الأدوية المحلية بالمملكة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه هذا القطاع وتحد من نموه ومساهمته بفاعلية في دعم الصناعات المحلية للدواء لهذا الوطن الحبيب.
وأكد رئيس اللجنة على ما تحظي به اللجان الوطنية من اهتمام من قبل مجلس الغرف السعودية وكافة الأجهزة الحكومية وخاصة وزارة الصحة والهيئة العامة للغذاء والدواء وسعي اللجان الوطنية الدؤوب لطرح موضوعات تهم المشتغلين بهذا القطاع.
كما تم تمثيل اللجنة الوطنية الفرعية للصناعات الدوائية في بعض من لجان التواصل مع بعض الجهات منها وزارة الصحة والهيئة العامة للغذاء والدواء ووزارة العمل.
الجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية الفرعية للصناعات الدوائية هي إحدى اللجان التابعة لمجلس الغرف السعودية وتهدف من خلال أنشطتها المختلفة لدعم وتطوير القطاع الإنتاجي للدواء المحلي بالمملكة والارتقاء بما يقدمه من منتجات.

ذات صلة

المزيد