الجمعة, 17 مايو 2024

الأمير الوليد يستلم رسالة خطية من الرئيس الإرتري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

55

استقبل  الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتبه بالرياض محمد عمر محمود سفير دولة إريتريا لدى المملكة العربية السعودية.وحضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء به هذا وقام محمد عمر محمود بتوديع الأمير الوليد وذلك لانتهاء خدمته كسفير دولة إريتريا لدى المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

وخلال اللقاء أثنى السفير على إنجازاته في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الإنساني في كافة أنحاء العالم. وسلّم السفير الإرتري الأمير الوليد رسالة خطية من فخامة الرئيس الإرتري إسياس أفورقي. وفي نهاية اللقاء، نقل السفير لسموه تحيات دولة إرتريا حكومة وشعباً.

ففي عام 2009م، قام الأمير الوليد بزيارة دولة إيريتريا إستجابة لدعوة رسمية من الرئيس إسياس أفورقي. وأقام الرئيس الإرتري مأدبة غداء على شرف الأمير الوليد حيث قلده وسام دولة إريتريا الرئاسي والذي يعتبر وساماً من الدرجة الأولى.

وفي عام 2008م، تبرعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية – العالمية (المسجلة في لبنان) بمبلغ 150 ألف دولار أمريكي لمركز التأهيل للأطفال المصابين بإعاقة جسدية بالتعاون مع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية في إريتريا.

ذات صلة

المزيد