الإثنين, 6 مايو 2024

“الأنابيب السعودية”: 10 مليون تكاليف إضافية على المشاريع بسبب الإضافات والتأخير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركةالسعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن أخر التطورات في أن الإضافات والتأخير في مشاريعها الجديدة أدت إلى تكاليف إضافية على المشاريع تقارب العشرة ملايين ريال.

وجاءت التطورات كما يلي:

– مشروع مصنع تغليف الأنابيب حتى 30 بوصة: تم إضافة بعض المعدات المساندة الجديدة المكملة والمطلوبة لبعض المواصفات والتي أدت إلى تأخر بداية التشغيل التجريبي الذي سوف يكون في الربع الأول من عام 2015م وتستمر لمدة ثلاثة أشهر ثم تبدأ مرحلة الحصول على التأهيل المطلوب من شركات البترول.

اقرأ المزيد

No Content Available

– مشروع مصنع أنابيب الصلب حتى 8 بوصة: تم إنجاز معظم الأعمال الإنشائية في المصنع مع تأخير في الأعمال الفنية اللازمة لبدء التشغيل التجريبي للآلات من الشركات العالمية، ومن المتوقع أن تنجز هذه الأعمال على مراحل خلال الربع الأول من عام 2015م وسوف يستمر التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر تتبعها مرحلة الحصول على التأهيل المطلوب من شركات البترول.

ومن ثم يتم استلام المشاريع وإعلان التشغيل التجاري مباشرة، وسوف تنعكس الإيرادات المالية من المشاريع على النتائج المالية للشركة بعد الإعلان عن التشغيل التجاري.

وسيتم الاعلان لاحقاً عن أية تطورات عن المشاريع.
ويأتي هذا إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة في موقع تداول بتاريخ 31/12/2013م وتاريخ 29/06/2014م وتاريخ 29/09/2014م بخصوص آخر التطورات للمشاريع الجديدة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد