الإثنين, 6 مايو 2024

“الإسكان” تنهي ملاحظات نقاط الأولوية خلال 48 ساعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقارات

كشف المهندس محمد الزميع وكيل وزارة الإسكان للدراسات والتخطيط،أن للمتقدمين الذين لم تحسب لهم الحالة المالية أو أي حالةٍ أخرى ضمن نقاط الأولوية الحق في تقديم اعتراضاتهم من خلال الرقم المجاني 920002431 ، مشيراً إلى أن أخطاء فنية وأخرى تتعلق بنقص المعلومات من قبل المتقدمين تسببت في عدم احتساب بعض الحالات ضمن نقاط الأولوية، وللمتقدم الحق في طلب ضمها من خلال الاتصال الفوري والمباشر على مركز الدعم الفني للوزارة.

يأتي ذلك في الوقت الذي فوجئ فيه عدد من المتقدمين على المنتجات السكنية بعدم احتساب الدخل المادي ضمن النقاط المعتمدة لأولوية الاستحقاق لدى مشاريع وزارة الإسكان.

اقرأ المزيد

ووفقا لـ “الشرق”أوضح المهندس الزميع أنه فور تلقي مركز الدعم الفني الملاحظات من قبل المتقدمين فإنه سيتم النظر في الموضوع ومعالجته خلال 48 ساعة مقبلة من بعد البلاغ مباشرةً، بينما لن يتمكن المتقدمون من تقديم اعتراضاتهم أو ملاحظاتهم على نقاط الأولوية من خلال الحساب الخاص لكل متقدم عبر موقع إسكان الإلكتروني، مشيراً إلى أن كل من تقدم على تلك الملاحظات سيتم معالجتها قبل بداية الإعلان عن تخصيص المنتجات وتواريخ توزيعها على المستحقين.

يذكر أن وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي قد أوضح أمس الأول أن الوزارة تعكف حالياً على التحضير للإعلان عن مواعيد تسليم المواطنين وحداتهم السكنية أو برنامج أرض وقرض، بعد الفراغ من إعلان عدد المستحقين بحسب محافظات المملكة في وسائل الإعلام، موضحاً أن الوزارة ستنشر قريباً جدولاً يبين تواريخ تسليم كل مواطن منتجه في محافظته.

وأكد في اجتماع مع وكلاء الوزارة ومديري الإدارات ومديري الفروع أمس الأول، أن الوزارة مستمرة في التسليم وأنها خلال هذه السنة ووفقاً للجدول الزمني للمشاريع ستنتهي من مشاريع كبيرة في مناطق عدة، إضافة إلى العمل بقوة لإنهاء المشاريع التي تسير في المدن الكبرى بالمملكة.

ذات صلة

المزيد