الجمعة, 17 مايو 2024

صندوق الرياض العقاري- برج رافال يوزع 15% من رأس ماله والأصول تنمو 51.3%

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض كابيتال لوغو

أعلنت الرياض المالية عن توزيع صندوق الرياض العقاري- برج رافال 15% من رأس ماله على المساهمين وبواقع 1.5 ريال عن كل وحدة. كما ارتفعت القيمة الإرشادية لصافي أصول الصندوق بنسبة 51.3%، لتصبح قيمة الوحدة 15.13 ريال مقارنة بالقيمة الإسمية وهي 10 ريالات، وذلك وفقاً للتقييم الدوري الخارجي الذي يجريه مثمنون معتمدون ومستقلون.

وأرجع عادل إبراهيم العتيق – مدير إدارة الأصول بالرياض المالية هذه النتائج الإيجابية إلى الطلب على الوحدات السكنية لبرج رافال الذي يعد أعلى برج سكني في مدينة الرياض، والأداء المتنامي لفندق برج رافال كمبنسكي بعد انتقاله من مرحلة التشغيل التجريبي إلى مرحلة التشغيل التجاري، وتزامن ذلك مع بدء التشغيل المتدرج لمجمع “برج رافال بوليفارد” الذي يعد علامة فارقة في مراكز التسوق في المملكة لاحتضانه باقة من أشهر الماركات العالمية مثل (Graff) و (Cavalli Caffe) و (Azen Grill) و(Teuscher Chocolate of Switzerland).

اقرأ المزيد

ويمتلك صندوق الرياض العقاري برج رافال حصة قدرها 53% من رأسمال شركة برج رافال للتطوير العقاري (مساهمة مغلقة) التي بدورها تمتلك ضاحية رافال المكونة من البرج السكني بطول 70 دوراً وارتفاع 308م والذي يحتوي على 440 شقة سكنية راقية، إلى جانب فندق “برج رافال كمبينسكي “خمس نجوم” ويضم 350 غرفة وجناحاً فاخراً و قاعة احتفالات كبرى، بالإضافة إلى برج “رافال بوليفارد” التجاري.

ولفت عادل العتيق إلى أن الرياض المالية تتجه إلى تعزيز منتجاتها الاستثمارية في المجال العقاري خلال العام 2015 من خلال طرح المزيد من الصناديق العقارية المبتكرة التي ستكون الأولى من نوعها في السوق السعودية من حيث التركيبة والأهداف الاستثمارية للصندوق.

ذات صلة

المزيد