الجمعة, 19 أبريل 2024

تأجيل مناقشة إنتخاب أعضاء مجلس إدارة “وقاية” لوقت لاحق

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقاية لوغو

أجلت عمومية شركة وقاية للتأمين و إعادة التأمين التكافلي مناقشة إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة إلى الجمعية العامة القادمة وذلك بسبب إعتذار سبعة أشخاص من المتقدمين لترشيح أنفسهم.جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني ) والتي عقدت أمس الاحد في مقر الشركة الرئيسي في الرياض وقد بلغ نصاب الحضور (31.12%) من اجمالي رأس مال الشركة.

وقد تمت المناقشة والتصويت على جميع البنود الواردة في جدول الأعمال وكانت القرارات التي اتخذتها الجمعية العامة غير العادية (الثانية ) كما يلي:
-استبدال مراجعي حسابات الشركة إرنست و يونغ واديلويت المعينين بقرار الجمعية العامة العادية الثالثة ( الاجتماع الثاني ) بتاريخ 18-7-1434هـ الموافق 28-5-2013م , الموافقة على تعيين مراجعي حسابات للشركة وهم السادة المحاسبون المتحدون والسادة العظم والسديري من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وذلك لمراجعة القوائم المالية السنوية للعام المالي 2013م، والبيانات المالية الربع السنوية.

اقرأ المزيد

No Content Available

-الموافقة على تعيين مراجعي حسابات للشركة وهم السادة المحاسبون المتحدون والسادة العظم والسديري من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وذلك لمراجعة القوائم المالية السنوية للعام المالي 2014م، والبيانات المالية الربع السنوية.

-الموافقة على تخفيض عدد أعضاء مجلس الادارة من عشرة أعضاء إلى سبعة أعضاء، وبالتالي تعديل المادة الثالثة عشر والتي تنص على أن يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من عشرة أعضاء تعينهم الجمعية العامة العادية لمدة لاتزيد على ثلاث سنوات ولايخل هذا التعيين بحق الشخص المعنوي في استبدال من يمثله في المجلس. واستثناء من ذلك تعين الجمعية التأسيسية أول مجلس إدارة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور القرار الوزاري بأعلان تأسيس الشركة . لتصبح على النحو التالي (يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من سبعة أعضاء تعينهم الجمعية العامة العادية لمدة لاتزيد على ثلاث سنوات ولايخل هذا التعيين بحق الشخص المعنوي في استبدال من يمثله في المجلس . وإستثناء من ذلك تعين الجمعية التأسيسية أول مجلس إدارة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور القرار الوزاري بأعلان تأسيس الشركة).

ذات صلة

No Content Available
المزيد