الثلاثاء, 7 مايو 2024

عمومية “وفا للتأمين” تناقش زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم أولوية بـ 105 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

wafa
تناقش عمومية الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين) الموافقة على زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 105 ملايين ريال سعودي وذلك وفق التفصيل والآلية الواردين في نشرة الإصدار الصادرة عن الشركة والموافق عليها من هيئة السوق المالية.
ودع المجلس المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الثاني) المزمع عقده يوم الثلاثاء 21/04/1436هــ الموافق (10/02/2015م) في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا وذلك في مقر الشركة بالرياض , الدائري الشمالي، حي المصيف بين مخرجي 5 و 6 وستتم مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن البنود التالية:

– الموافقة على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع زيادة رأس المال.
– الموافقة على تعديل المادة رقم (8) من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع زيادة رأس المال.
– الموافقه على تشكيل لجنة الاستثمار وكذلك الموافقه على سياسات واجراءات لجنة الاستثمار.
– الموافقه على سياسيات و معايير واجراءات العضوية في مجلس الادارة.
وسيتم إصدار حقوق الأولوية للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية الخاصة بزيادة رأس المال والمزمع عقدها بتاريخ (21/04/1436هــ) الموافق (10/02/2015م). وتهدف الشركة من زيادة رأس المال إلى الحفاظ على هامش الملاءة المالية والاحتياطي النظامي المطلوب نظاماً وتطوير أعمال الشركة.
ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس مال الشركة، ولكل مساهم يملك (20) سهماً فأكثر حق حضور الجمعية العامة غير العادية، وتحتسب الأصوات على أساس صوت واحد لكل سهم ممثل في الاجتماع. ويتعين على كل مساهم يرغب حضور الاجتماع أن يحضر معه بطاقة الهوية والسجل التجاري (حيثما ينطبق)، والحضور قبل موعد الاجتماع بـ (30) دقيقة على الأقل ليتسنى له القيام بإجراءات التسجيل لحضور الاجتماع. ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) تعبئة نموذج التوكيل (والذي يمكن الاطلاع عليه على موقع الشركة) وتصديقه من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة حكومية، وإرساله قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل على العنوان التالي: الشركه السعوديه الهنديه للتامين التعاوني(وفا للتأمين)، حي المصيف، الدائري الشمالي بين مخرج 5و6 أو على البريد الالكتروني [email protected]، ويلزم في جميع الأحوال أن يحضر الموكل أصل التوكيل للاجتماع.

ذات صلة

No Content Available
المزيد