الجمعة, 17 مايو 2024

“طيبة القابضة” توزع 75 مليون أرباحاً للمساهمين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

قرر مجلس إدارة شركة طيبة القابضة في إجتماعه اليوم  التوصية للجمعية العمومية الثلاثون بالموافقة على توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن الربع الرابع للعام المالي 2014م بإجمالي المبلغ الموزع 75 مليون ريال، على أن تكون حصة السهم الواحد 0.50 ريال، وبنسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
وأن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العمومية العادية الثلاثون والتي سيتم الاعلان عن موعد انعقادها لاحقاً.
وسيتم  الاعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً، حيث سيتم تحويل مبالغ الأرباح إلى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة المثبتة في سجلاتهم لدى تداول .
وبذلك يصبح إجمالي الأرباح الموزعة والمقترحة للتوزيع عن العام المالي 2014م مبلغ وقدره 465,000,000 اربعمائة وخمسة وستون مليون ريال بما نسبته 31% من القيمة الاسمية للسهم بواقع 3.10 ريال عن كل سهم.
في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات- الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثمارية بعد- لدى طيبة حيث سيتم تحويل مبالغ أرباحهم لحساباتهم الاستثمارية المرتبطة بمحافظهم بعد قيامهم بفتحها وإشعار طيبة لاستكمال تحديث بياناتهم بما فيها أرقام حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية . كما تأمل طيبة من حملة الشهادات مراجعة قوائم المساهمين المنشورة في موقع طيبة على الإنترنت WWW.TAIBA.COM.SA في حالة عدم صرف أصحاب تلك الشهادات لأرباحهم السابقة .

ذات صلة

No Content Available
المزيد