الأربعاء, 8 مايو 2024

تأكيداً لانفراد “مال” قبل 47 يوماً .. تعيين القويز رئيساً لمجلس “موبايلي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

70

أعلنت شركة إتحاد إتصالات (موبايلي)عن تعيين محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية سليمان بن عبدالرحمن القويز (عضو غير تنفيذي) ،رئيسا لمجلس الإدارة للفتره المتبقية من دورة المجلس الحالية وذلك إعتباراً من تاريخ أمس الأثنين الموافق 23/02/2015م.

ويأتي هذا تأكيداً لانفراد “مال” والتي أوردت خبر بعنوان في خطوة من الممكن أن تقوده للرئاسة .. “التأمينات” تعيّن القويز في مجلس إدارة “موبايلي” وذلك بتاريخ 7يناير الماضي رابط الخبر هنا.

اقرأ المزيد

وأعلنت الشركة اليوم عن إستقالة رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز صالح الصغير (عضو مستقل) من منصبه كرئيس للمجلس فقط لظروفه الصحيةمع بقاء عضويته في المجلس، وقد تقدم بطلب الأستقاله بنهايه يوم الأحد 03/05/1436هـ الموافق 22/2/2015م، وسريان الأستقاله إعتباراً من تاريخ أمس الأثنين .

ويتمتع سليمان بن عبدالرحمن بن عبدالله القويز بخبرةمصرفية كبيرة ويتقلد حالياً منصب محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافه إلى أنه رئيس مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي

وتقدم مجلس إدارة شركة موبايلي بجزيل الشكر والتقدير للمهندس / عبدالعزيز بن صالح الصغير على الدور المتميز ومشاركته القيمة والفعالة خلال رئاسته لمجلس الإدارة متمنين له دوام الصحة والعافية.كما تمنى المجلس لسليمان بن عبدالرحمن القويز التوفيق في منصبه الجديد.

ذات صلة

المزيد