الأربعاء, 24 أبريل 2024

عمومية”وقاية” تناقش إنتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقاية لوغو

تناقش عمومية شركة وقاية للتأمين وإعادة التأمين التكافلي إنتخاب أعضاء مجلس إدارة للدورة القادمة من تاريخ انعقادالجمعية ولمدة ثلاث سنوات . حيث يتم التصويت باحتساب صوت واحد لكل سهم ( تصويت عادي ).
ودعا مجلس الإدارة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض في تمام الساعة 17:00 بتاريخ 11-06-1436 الموافق 31-03-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

-عزل المراجعين الخارجيين وتعيين مراجعي الحسابات للشركة للعام 2013م من بين المرشحين من قبل مجلس الإدارة، وتحديد أتعابهم.
-عزل المراجعين الخارجيين وتعيين مراجعي الحسابات للشركة للعام 2014م من بين المرشحين من قبل مجلس الإدارة، وتحديد أتعابهم.

اقرأ المزيد

No Content Available

هذا، ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين إلى ما يلي:
-لا يكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يشكلون (50%) من رأس مال الشركة، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، وجهت الدعوة إلى اجتماع ثاني يعقد خلال الثلاثين يوماً التالية للاجتماع السابق. ويعد الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه ، لكل مساهم حائز على 20سهماً على الأقل حق حضور الجمعية العامة العادية وله أن يوكل عنه مساهماً آخر لتمثيله في الاجتماع ، على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحساب الشركة ، على أن يرسل نسخة من التوكيل قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع إحضار اصل التوكيل عند حضور الاجتماع .
-على كل مساهم يرغب في الحضور أن يأتي قبل موعد الاجتماع بساعة واحدة على الأقل لإنهاء إجراءات تسجيله و أن يحضر معه الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال) و المستندات الدالة على ملكية الأسهم و ذلك للتحقق من شخصيته و إثبات عدد الأسهم التي يملكها و المساهمين الذين يمثلهم على أن ينتهي التسجيل قبل بدء الاجتماع.
-آخر موعد لتسجيل مبايعات الأسهم لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية هو يوم الثلاثاء 11-06-1436هـ الموافق 31-03- 2015م.

وفي سياق أخر ، أعلنت الشركة أنه لم يطرأ أي جديد حول توصية مجلس الادارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية،وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أية تطورات مستقبلية حال توفرها.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركةوقاية للتأمين وإعادة التأمين التكافلي والمنشور على موقع تداول بتاريخ 1436-02-08 هـ الموافق 2014-11-30م وإعلانها بتاريخ 21/07/1435هـ الموافق 20/05/2014م بخصوص موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي المشروطة على توصية مجلس الادارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد