الأحد, 19 مايو 2024

السرحان مساعداً لرئيس هيئة الطيران المدني لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

6

عيّنت الهيئة العامة للطيران المدني وائل بن محمد السرحان مساعداً  لرئيس الهيئة  لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة العامة للطيران المدني، حيث سيقود فرق التسويق والابتكار والعلاقات العامة والإعلام الجديد الى جانب العديد من الإدارات الاخرى بالهيئة، داخل المملكة وخارجها، بفضل ما يتمتع به من خبرات وسجل حافل بالإنجازات.

وقبل انضمامه إلى الهيئة العامة للطيران المدني، شغل السرحان منصب مدير عام إدارة التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة، حيث تولى بنجاح مهام إدارة اتصالات طيران ناس في فترة شهدت الكثير من التغيرات، ولعب في العام نفسه دوراً رئيسياً في مرحلة إعادة إطلاق العلامة التجارية بقيادته لفريق طيران ناس خلال مرحلة تأهب الناقل الوطني السعودي لإطلاق هويته الجديدة، وقاد حملات تسويقية متعددة المستويات تهدف إلى تغيير مفهوم العلامة التجارية من ناقل محلي إلى ناقل إقليمي رئيسي، حيث أشرف على التحول البصري للعلامة التجارية مع شعار عصري جديد وحلة جديدة لأسطولها من الطائرات، وقيادة جميع التحولات الهامة في توجه العلامة التجارية حيال خدمة العملاء، كما أحدث تغييراً في طريقة التعامل مع مسافري طيران ناس، بحيث يتم التعامل معهم كضيوف وليسوا مجرد عملاء، وذلك من أجل الارتقاء بالخدمات إلى آفاق جديدة من الضيافة.

اقرأ المزيد

وخلال فترة اتسمت بالتغيير الجذري، كان لقدرات السرحان المتميزة في التعامل مع المشاريع الجديدة – ابتداءً بالتخطيط وانتهاءً بالتنفيذ – أثرها في مساهمته بفاعلية في تطوير بيئة العمل، وذلك خلال قيادته لأنشطة التسويق الداخلية.

وتمكن وائل في ناس القابضة من بناء هيكل متكامل للتسويق، وبناء فريق يضم من أفضل الكفاءات الوطنية ، وقدم أفكاراً ومفاهيم مبتكرة بشأن أنشطة التسويق الخاصة بناس القابضة وشركاتها التابعة. وحقق وائل إنجازات رائعة عبر إطلاق العديد من الحملات التسويقية المتنوعة والتي حققت مبيعات كبيرة خلال عامي 2013 و 2014.

وخلال فترة قيادته لإدارة التسويق والاتصالات، حصلت الإدارة على ثلاث جوائز من CMO آسيا للتميز التسويقي. وعمل وائل قبل انضمامه إلى طيران ناس في مجال الإعلان، حيث شغل مناصب في مجال الدعاية والإعلان في عدد من الوكالات والشركات، ثم انتقل إلى قطاع الاتصالات حينما تولى قيادة فريق الإعلان والاتصالات بشبكة الجوال في الشركة الاتصالات السعودية.

ذات صلة

المزيد