الثلاثاء, 7 مايو 2024

تعيين العوهلي رئيساً تنفيذياً لـ”اكسترا”.. خلفا لـ كريم الذهبي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اكسترا لوغو

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا)أمس قبول إستقالة كريم منصور الذهبي من منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على أن يكون 09 مارس 2015م هو آخر يوم عمل له كرئيس تنفيذي، وتعيين عبدالحميد عبدالعزيز العوهلي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة إعتباراً من 10 مارس 2015م.

وكان كريم منصور الذهبي ولأسباب شخصية قد تقدم بطلب إستقالته أمس من منصب الرئيس التنفيذي للشركة على أن يكونيوم أمس هو آخر يوم عمل له.

اقرأ المزيد

No Content Available

علما ًبأن عبدالحميد عبدالعزيز العوهلي يمتلك خبرة 28 عام منها 24 عام في وظائف قيادية لشركات مرموقة وتابعة لمجموعات تجارية كبيرة وهو حاصل على بكالريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن كلية الادارة الصناعية تخصص تسويق، وقد عمل عبدالحميد في عدة شركات منها الرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للمعادن لمدة ١٥ عام ومدير عام للقطاع الصناعي لشركة صالح عبدالعزيز الراجحي وشركاه المحدودة لمدة ٥ أعوام ومدير عام شركة الراجحي للتأمين التعاوني لمدة ٤ سنوات.

كما يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والإمتنان لكريم منصور الذهبي على الجهود التي قدمها للشركة خلال فترة عمله وكذلك تمنياتهم لعبدالحميد العوهلي بالتوفيق وإستكمال مسيرة نجاح الشركة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد