الأربعاء, 1 مايو 2024

“ناس القابضة” تودع السرحان وتحتفي بالرشيد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

0001

احتفلت الشركة الوطنية للخدمات الجوية “ناس القابضة” البارحة بيزيد بن فهد الرشيد بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للتسويق والاتصالات بالمجموعة، وكذلك بوداع وائل بن محمد السرحان بعد تعيينه مؤخراً مساعدا لرئيس الهيئة لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة العامة للطيران.

08

اقرأ المزيد

05

جاء ذلك بحضور بندر المهنا الرئيس التنفيذي للمجموعة الذي أكد على ما يتميز به السرحان والرشيد من خلق وسعة اطلاع اسهما في نقل طيران ناس من خلال مشاركتهما في اطلاق الهوية الجديدة للشركة التي حققت نجاحات مميزة.

وأبان المهنا ان السرحان ومن خلال عمله مديراً عاماً للتسويق والاتصالات بالمجموعة ساهم مع زملاءه في ابراز دور الشركة كناقل وطني، متوقعا ان يكون للرشيد دور في البناء على ما تحقق نحو الوصول الى الأهداف المرجوة.

06

وشغل السرحان قبل انتقاله للهيئة العامة للطيران المدني منصب مدير عام إدارة التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة، حيث تولى بنجاح مهام إدارة اتصالات طيران ناس في فترة شهدت الكثير من التغيرات.

فيما يمتلك الرشيد خبرة طويلة في مجال التسويق والإعلام بالعمل في جهات مختلفة قبل إلتحاقه بطيران ناس. كما يحمل شهادة في تقنية المعلومات وخبرة 8 سنوات في التسويق والإعلان والعلاقات العامة، حيث بدأ من مسؤول العلاقات العامة بمستشفى قوى الامن مروراً بأخصائي تسويق في هيئة دوري المحترفين السعودية ومدير التسويق في الشركة الخليجية للدعاية والإعلان التابعة للمجموعة السعودية للابحاث والتسويق فمدير تطوير الاعمال بقناة لاين سبورت السعودية قبل الانتقال لطيران ناس كمدير للعلامة التجارية.

01

07

ذات صلة

المزيد