السبت, 27 أبريل 2024

الصندوق العقاري يوافق على تقديم القروض للوحدات المفرزة من العقار المرهون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

العقاري

عقد مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية صباح امس اجتماعا له برئاسة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد وزير الإسكان المكلف رئيس المجلس رحب في بدايته نائب رئيس المجلس مدير عام الصندوق المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس بالدكتور عصام وبارك له الثقة الملكية الكريمة بتكليفه بالقيام بعمل وزير الإسكان متمنياً له التوفيق والسداد مثمناً الجهود التي بذلها الدكتور شويش بن سعود الضويحي رئيس مجلس الإدارة السابق طوال رئاسته للمجلس.

بعد ذلك اطلع المجلس من مدير عام الصندوق نائب رئيس المجلس على التقرير السنوي للصندوق خلال العام المالي 1435/ 1436ه.ثم تم استعراض جدول أعمال الاجتماع حيث تمت مناقشة لائحة قروض الاستثمار التي سبق وأن وجه المجلس بإعدادها. وناقش المجلس مذكرة بشأن طلب الموافقة على تقديم القروض على الوحدات المفرزة من العقار المرهون للصندوق أو التي تم فك الرهن عنها وفق ضوابط محددة وتمت الموافقة عليها.

اقرأ المزيد

كما وافق المجلس على ترقية عدد من منسوبي الصندوق للمراتب العليا هذا بالإضافة لمناقشة جملة من المواضيع التي تهدف لتطوير عمل الصندوق ودعم مسيرته ليؤدي رسالته التنموية ويكون عاملاً مساهماً في مسيرة البناء في بلادنا.

وطلب المجلس من مدير عام الصندوق عرض نتائج الدراسة التي قام بها الاستشاري فيما يخص استحداث برامج جديدة للإقراض لإطلاع أعضاء المجلس عليها ومناقشتها في الاجتماع القادم.حضر الاجتماع أعضاء المجلس وهم: نائب رئيس المجلس المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي، والدكتور سليمان بن عبدالله الرويشد، وبندر بن عبدالعزيز الوايلي، وهشام بن عبدالله الحقيل، والمهندس محمد بن سليمان العريفي، والمهندس علي بن صالح البراك، ومحمد عمر قاسم العيسائي، وسعود بن عبدالعزيز الأنصاري.

ذات صلة

المزيد