الأربعاء, 15 مايو 2024

“موبايلي” تفعّل باقات التجوال الدولي خلال إجازة الربيع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي لوغو

فعّلت شركة اتحاد اتصالات موبايلي باقات التجوال الدولي للعطلات الرسمية وذلك مواكبة لإجازة الربيع ابتداءً من اليوم ولمدة عشرة أيام، وتتسم هذه الباقات بالمرونة الكبيرة حيث تتيح لمستخدميها حرية الاشتراك بمدد مختلفة ليوم أو لأسبوع أو لشهر.

وتبلغ تكلفة الباقة اليومية 2 ر.س فقط ويمكن تفعيلها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز MTC1D إلى الرقم 1100، أما الباقة الأسبوعية فتبلغ تكلفتها 8 ريال ويمكن تفعيلها بإرسال الرمز MTC1W إلى 1100، وأخيرا الباقة الشهرية وتبلغ تكلفتها 30 ريال ولتفعيلها يحتاج المشترك إرسال الرمز MTC1M إلى الرقم 1100.
وتتيح تلك الباقات لمشتركيها استقبال لامحدود للمكالمات في أكثر من 100 دولة حول العالم العديد منها دول سياحية مثل دول مجلس التعاون, مصر, بريطانيا, فرنسا, إيطاليا, سويسرا, أسبانيا, الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

اقرأ المزيد

وأهابت موبايلي بمشتركيها الدخول إلى صفحة تجوالي على موقعها الإلكتروني http://www.mobily.com.sa/ لمعرفة المشغلين الذين تشملهم الخدمة، كما اتاحت موبايلي لمشتركيها التواصل مع مركز خدمات العملاء خلال سفرهم بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق الاتصال على الرمز #150* وبعدها سيعاود مركز خدمة العملاء الاتصال بالمشترك مجانًا.

وتتميز خدمات التجوال الدولي من موبايلي بجودة عالية حيث عقدت الشركة العديد من الاتفاقيات مع أبرز المشغلين حول العالم لتُـقدِّم بذلك أفضل الخدمات لمشتركيها وبأقل الأسعار الممكنة وفي كل دول العالم، سعيًا منها إلى توفير خدمات عملاء استثنائية لمشتركيها.

ذات صلة

المزيد