الجمعة, 10 مايو 2024

المجموعة السعودية تكمل إنشاء مصنعي النايلون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

أعلنت شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمصنعي ( النايلون 6,6، وتشكيل النايلون) وذلك بتاريخ 29-3-2015م، وبدء مرحلة التشغيل بهما، علماً بأن هناك عدة مراحل يمر بها المصنع بعد تشغيله، ومنها اختبار المعدات والآلآت من قبل الموردين، وتجاوز متطلبات الأمن والسلامة، والحصول على شهادات الجودة اللازمة.
هذا ويصعب قياس الأثر المالي على الشركة إلى أن يتم انتظام عمليات التشغيل والبيع، وسوف تظهر آثار عمليات التشغيل على القوائم المالية للشركة في الربع الأول للعام 2015م، وستعلن الشركة لاحقاً عن أي تطورات جوهرية.
وتجدر الإشارة أن شركة البتروكيماويات التحويلية (PCC)، مملوكة مناصفةً بين شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي، وشركة شيفرون فيليبس العربية.

ويأتي هذا إشارةً إلى إعلان شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي على موقع تداول بتاريخ 9-3-1436هـ الموافق 31-12-2014م، عن مراحل تقدم مشروع شركة البتروكيماويات التحويلية (PCC) في مدينة الجبيل الصناعية، والتي سبق أن أعلنت الشركة عن بدء التشغيل لمصانع (أنابيب الري، وأنابيب البولي إيثلين، والعلب والأغطية، والمستلزمات والتجهيزات الطبية، القطع الداخلية والصغيرة للسيارات، والوصلات الكهربائية).

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد