السبت, 18 مايو 2024

“زين السعودية” تتيح حجز سامسونج إس6 عبر المتجر الإلكتروني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

زين لوغو
أعلنت “زين السعودية” أن ميزة الحجز المسبق لجهازي سامسونج جالكسي إس6 وإس6 إيدج الجديدين لاقت إقبالا جيدا، وهي الميزة التي تقدمها من خلال متجرها الإلكتروني ابتداء من 2,499 ريالاً حتى العاشر من أبريل، وهو تاريخ توفر الأجهزة في نقاط بيع زين المنتشرة في كافة انحاء المملكة.

وأوضحت الشركة أنه بإمكان المشتركين الحصول على الجهازين مع أي من باقات “زين” المفوترة أو مسبقة الدفع، للاستفادة من الحزم المختلفة من الخدمات التي تتميّز بالتنوع وتلبية احتياجات المشتركين كافة، مضيفة أن كلا الجهازين متاحين مجانًا مع باقة زين إكسترا المفوترة، هذا إلى جانب إمكانية استرجاع 300 ريال من قيمة الجهاز مع باقة هلا مسبقة الدفع.

ويتيح متجر زين الإلكتروني (Shop.sa.zain.com) خدمة الدفع عبر الإنترنت بواسطة وسائل متنوعة تتضمن خدمة سداد أو الدفع عبر بطاقات الفيزا أو ماستر كارد، فيما يتم إيصال المنتجات المطلوبة للمشترك في مقر وجوده خلال 72 ساعة من وقت الطلب عبر خدمة التوصيل السريع.

اقرأ المزيد

ويدعم جهازا سامسونج جالكسي إس6 وإس6 إيدج، نظام تشغيل أندرويد 5.0.2v الجديد (Lollipop)، ومعالج رباعي النواة 1,5 جيجاهيرتز، كما يتميزان بشاشة 5,1 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل. هذا ويتوافق الجهازان مع شبكة الجيل الرابع عالي السرعة 4G من زين.

ذات صلة

المزيد