الخميس, 30 مايو 2024

تعيين خالد الأسود رئيساً لمجلس “وقاية للتأمين” .. والعتال عضواً منتدباً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقاية لوغو

قرر مجلس إدارة شركة وقاية للتأمين وإعادة التأمين التكافلي خلال إجتماعه الذي عقد الخميس الماضي تعيين خالد فضل الأسود رئيساً للمجلس للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 2015-04-09م ولمدة ثلاث سنوات .

وتعيين حسين بن علي العتال عضواً منتدباً للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 2015-04-09م ولمدة ثلاث سنوات وذلك لحين الحصول على الموافقة من الجهات الرسمية.

اقرأ المزيد

No Content Available

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية(الاجتماع الثاني) والتي عقدت في تمام الساعة 18:00 بتاريخ 20-06-1436 الموافق 2015-04-09 في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
– عزل المراجعين الخارجيين وتعيين مراجعي الحسابات للشركة للعام 2013م من بين المرشحين من قبل مجلس الإدارة، وتحديد أتعابهم وهم مكتب رودل التويجري محاسبون قانونيون ومكتب الصالح محاسبون قانونيون.

-عزل المراجعين الخارجيين وتعيين مراجعي الحسابات للشركة للعام 2014م من بين المرشحين من قبل مجلس الإدارة، وتحديد أتعابهم وهم مكتب رودل التويجري محاسبون قانونيون ومكتب الصالح محاسبون قانونيون.
-الموافقة على حل مجلس الإدارة الحالي.

-انتخاب أعضاء مجلس إدارة للدورة القادمة للفترة من 2015-04-09م ، ولمدة ثلاث سنوات ، من الأعضاء المرشحين وهم:
-حسين بن علي العتال.
-بدر بن جاسم بن عبدالله الهاجري.
-عبدالعزيز ين فهد العذل.
-خالد فضل الأسود.
-مالك سليم عريقات.
-عبدالله بن عبداللطيف الأحمد.
– عبدالرحمن مساعد العتال .

ذات صلة

No Content Available
المزيد