الجمعة, 3 مايو 2024

“تبوك الزراعية”: 23.8 مليون الاستخدام الفعلي للمتحصلات حتى نهاية الفترة المالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة تبوك للتنمية الزراعية أن الاستخدام الفعلي للمتحصلات حتى نهاية الفترة المالية المعلن عنها مقارنة بما تم الإفصاح عنه في نشرة الإصدار لأسهم حقوق الأولوية: 23.8 مليون ريال

جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 13-01-2015 الى الفترة 02-02-2015 كالتالي :

-الانحرافات في الاستخدام الفعلي للمتحصلات عن ما سبق الإفصاح عنه في نشرة الإصدار: 4 مليون ريال
-أسباب و مبررات الانحرافات: إستخدمت الشركة مبلغ وقدرة 14.9 مليون ريال كنفقات اكتتاب ومصروفات متعلقة ، مقارنة بما ورد في نشرة الإصدار والتي قُدّرت بمبلغ 16 مليون ريال سعودي. ويعود سبب إنخفاض الصرف على نفقات الاكتتاب عما ورد في نشرة الإصدار إلى إنخفاض أتعاب الاستشارات عمَّا كان مقدراً له. كما بلغت إجمالى الاستخدامات للاغراض العامة مبلغ وقدرة 8.9 مليون ريال مقارنة بما ورد فى نشرة الاصدار والتى قدرت بمبلغ 11.8 مليون ريال ويعزى سبب الانخفاض إلى عدم الارتباط ببعض النفقات المتوقعة حتى تاريخة .
-تفاصيل ووضع المشاريع ونسبة انجازها مع مقارنتها بما تم الإفصاح عنه في نشرة الإصدار: فيما يتعلق بالنفقات الرأسمالية للمشروعات المستهدفة كما ورد فى نشرة الاصدار فإن الترتيبات جارية للإلتزام بتنفيذ المشروعات الاربعة وفقاً للجدول الزمنى الوارد فى نشرة الاصدار التكميلية .
وستعلن الشركة عن أي تطورات جوهرية بهذا الخصوص حال حدوثها.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد