الثلاثاء, 21 مايو 2024

“زين السعودية” تقدم خدمات التجوال الدولي اللامحدود لزوار الإمارات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

زين

قدمت “زين السعودية” عرضها اللامحدود للتجوال في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستمتع مشتركيها في الخطوط المفوترة والخطوط مسبقة الدفع باستخدام “غير محدود” من المكالمات من وإلى السعودية وخدمة الانترنت، بالإضافة إلى الرسائل، برسوم اشتراك تبدأ من 99 ريال فقط للاشتراك لمدة يومين، و 199 ريال للاشتراك لمدة 7 أيام.
وبيّنت الشركة أنه بإمكان مشتركيها اختيار ما يناسبهم من الباقات عن طريق إرسال رمز الاشتراك المناسب إلى الرقم ” 959″ وذلك بعد أن يتم اختيار شبكة (دو) عند الوصول إلى دولة الإمارات، موضحة أن طريقة الاشتراك لمدة يومين يتم عن طريق إرسال الرمز DU12 في حين يتم إرسال الرمز DU17 للاشتراك لمدة 7 أيام، ذلك لمستخدمي الخطوط المفوترة.
وفيما يخص أصحاب الخطوط مسبقة الدفع فبإمكانهم الاشتراك في العرض لمدة يومين عن طريق إرسال الرمز DU2 في حين يتم إرسال الرمز DU7 للاشتراك لمدة 7 أيام.
وأوضحت الشركة أنها حرصت على تقديم أحدث العروض الخاصة بالتجوال في عدة وجهات دولية أهمها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من المسافرين في المنطقة.
ولمعرفة آخر عروض التجوال الدولي وباقي العروض الخاصة بالباقات والأجهزة؛ دعت “زين السعودية” الجميع للاتصال بمركز العناية بالمشتركين على الرقم 0590000959 أو 959 لمشتركي “زين”، أو زيارة أقرب فرع من فروع “زين” المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع حسابات الشركة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ذات صلة

المزيد