الأربعاء, 22 مايو 2024

موبايلي تحتفل بموظفي خدمات العملاء الذين أتموا دراستهم الجامعية أثناء العمل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

012
احتفلت شركة إتحاد اتصالات موبايلي بموظفيها في قسم خدمة العملاء الذين اتموا دراستهم الجامعية وحصلوا على درجة البكالوريس أثناء عملهم، وذلك في الاحتفال الذي أقيم يوم أمس في مقر موبايلي لخدمة العملاء في المنطقة الشرقية.
وعبر المتخرجون عن شكرهم لموبايلي وذلك مقابل تلقيهم دعم كبير خلال فترة دراستهم، وأكدوا أن إدارة خدمة العملاء تشجع موظفيها دائماً لإستغلال طاقاتهم في الحصول على درجات أكاديمية أعلى، هذا وقد استفاد الموظفون من الإجازة التي تعطى من شركة موبايلي للموظفين الملتحقين بالجامعة في وقت الأختبارات، هذا بالإضافة إلى التشجيع والدعم المعنوي المستمر مما كان له أطيب الأثر على نفوس الموظفين المتخرجين.
وقد كرّم الأستاذ فايز عوض، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي الموظفين الحاصلين على درجة البكالوريس في مختلف التخصصات منها إدارة الأعمال والعلاقات العامة والإعلام وغيرها من التخصصات، ويبلغ عدد الموظفين المتخرجين 36 موظفاً وقد حصلوا على شهاداتهم من جامعات مختلفة في المملكة.
وقد أبدى فايز عوض سعادته في حصول الموظفين على هذه الدرجة الأكاديمية متمنياً لهم التوفيق مستقبلاً والحصول على درجات أكاديمية أعلى.
وأضاف عوض “نحرص دائماً على دعم الكفاءات الوطنية القيادية واستقطابها وتوفير بيئة عمل مهنية وجذابة لهم، ويجب علينا كمسؤولية من مسؤولياتنا تجاه الموظف اختيار البرامج التدريبية التي تمكنه من تطوير قدراته.”

ذات صلة

المزيد