الأربعاء, 8 مايو 2024

“وفا للتأمين” توّزع 25,4 مليون للذين لم يمارسوا حقهم في الاكتتاب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين) أن دفع التعويضات إلى الأشخاص المستحقين الذين لم يمارسوا حقهم بالاكتتاب كلياً أو جزئياً في أسهم حقوق الأولوية ومستحقي كسور الأسهم سيكون على النحو التالي:

تاريخ بداية التعويض: يوم الأربعاء 24/07/1436هـ (الموافق 13/05/2015م).
إجمالي المبلغ الذي سيتم توزيعه: 25,412,654 ريال سعودي.
طريقة تسليم التعويض: كلفت الشركة البنك السعودي الفرنسي بإيداع مبالغ التعويض مباشرة إلى الحسابات البنكية للأشخاص المستحقين والمربوطة بمحافظهم الاستثمارية لدى البنوك.

يمكن للأشخاص المستحقين للتعويض الذين لا تتوفر بيانات كافية عن حسابهم أو في حالة تعثر عملية الإيداع التواصل مع الشركة للاستفسار على رقم الهاتف (0112163400)، أو مراجعة أي فرع من فروع البنك السعودي الفرنسي للمطالبة بتعويضهم مصطحبين معهم ما يثبت هويتهم.

اقرأ المزيد

No Content Available

وأفاد صالح الحناكي رئيس مجلس الإدارة بأن إجمالي المبلغ الذي سيتم توزيعه على الأشخاص المستحقين للتعويض بلغ 24,4 مليون ريال سعودي، وسيتم دفع مبالغ التعويض للأشخاص المستحقين للتعويض بالتحويل المباشر لحساباتهم البنكية، وقد كلفت الشركة البنك السعودي الفرنسي للقيام بهذه العملية.

وأشار الحناكي إلى أنه بانتهاء عملية توزيع مبالغ التعويض تكون عملية الطرح قد اكتملت بنجاح، وفي هذا السياق يسر شركة وفا للتأمين أن تتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل وتخص بالشكر إدارة شركة فالكم للخدمات المالية وفريق عمل هيئة السوق المالية وفريق عمل السوق المالية السعودية (تداول) على حسن تعاونهم.
يشار إلى أنه قد تم إيداع الأسهم الجديدة في محافظ المساهمين وبدء تداولها في السوق المالية بداية من يوم الأحد الماضي بتاريخ 21/07/1436هـ (الموافق10/05/2015م).

ذات صلة

No Content Available
المزيد