الثلاثاء, 21 مايو 2024

جائزة رواد الأعمال تكرم رئيس مجلس إدارة “زين السعودية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

999
كرمت لجنة جائزة رواد الأعمال السنوية، التي تقدمها مجلة ريادة الأعمال (Entrepreneur Middle East)، المهندس فرحان بن نايف الفيصل الجربا رئيس مجلس إدارة “زين السعودية”، حيث قدمت له جائزة (المسيرة المهنية الناجحة)، في حفل حضره الكثير من وجهاء المجتمع وخاصة في قطاع الأعمال، أقيم في فندق الفورسيزن الرياض.

وكشفت اللجنة أن اختيار المهندس الفيصل الجربا جاء نظير مسيرته الناجحة في مجال الاتصالات في المملكة والتي تمتد لأكثر من 34 عاماً والتي أهّلته ليكون أبرز الشخصيات القيادية في القطاع على مستوى المملكة، هذا إلى جانب اسهاماته الإيجابية في شركة “زين”.

هذا وتأتي هذه الجائزة لتكريم رئيس مجلس إدارة “زين السعودية” كمثال يحتذى به من قبل رواد ورائدات الأعمال الشباب في المملكة، وتحفيزهم على الاقتداء بالشخصيات القيادية الناجحة في مجال الأعمال على المستويين المحلي و الدولي، وقد تم هذا التكريم لما للمهندس الفيصل الجربا من خبرة فريدة في قطاع الإتصالات ، فقبل تعيينه رئيساً لمجلس الإدارة، نجح المهندس فرحان الفيصل الجربا في إعادة إطلاق مجموعة موبايل سيستمز
انترناشيونال وذلك في عام 2006 م، ويشغل حاليا منصب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للمجموعة.

اقرأ المزيد

كما أسس المهندس فرحان الفيصل الجربا الشركة الحديثة للتكنولوجيا عام 2001 م، و التي توسعت إلى المجال الطبي في عام 2013 م باستحواذها على شركة بيوتي ميد، ويشغل المهندس الفيصل الجربا حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي.

وأسهم المهندس الفيصل الجربا بشكل فاعل في النقلة النوعية التي شهدها قطاع الاتصالات في المملكة، حيث قام بتحويل مؤسسة الفرحان التجارية إلى شركة الفرحان التجارية المحدودة )عام 1982 م( وشركة الكفاءات العالية )عام 1983 م(، ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس في الشركتين. مع أكثر من 34 عام من الخبرة في مجال الاتصالات، يعد المهندس فرحان الفيصل الجربا أحد الشخصيات القيادية في القطاع على مستوى المملكة.

تجدر الإشارة أن المهندس الفيصل الجربا يحمل شهادة/ البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن، والتي تخرج منها عام 1979 م.

ذات صلة

المزيد