الأربعاء, 17 يوليو 2024

احتفلت بمرور 10 سنوات.. عيتاني: “الاتصالات المتكاملة” ستكون من اهم مقدمي خدمات الاتصالات لقطاع الاعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

80

احتفلت شركة الاتصالات المتكاملة بمنسوبيها بمناسبة مرور 10 سنوات على تاسيسها مسطرة بذلك قصة نجاح ملفتة في قطاع الاتصالات السعودي وتميزت الشركة خلال هذا العقد بنيل ثقة عدد كبير من قطاعات الاعمال في المملكة من مصارف وقطاعات حكومية وشركات كبرى ومصانع اضافة لكبار المشغليين في المملكة والعالم.

وخلال هذا الاحتفال القى الرئيس التنفيذي للشركة المهندس غسان عيتاني كلمة اشاد فيها بالدور الكبير الذي لعبته الشركة طوال 10 سنوات الماضية مما مكنها من الريادة في تقديم احدث خدمات الاتصالات والحلول المناسبة لعملائها .

اقرأ المزيد

وتحدث كذلك عن التحديات التي تغلبت عليها الشركة منذ تاسيسها من خلال بناء شبكة حديثة تتناسب مع استراتيجية طموحة بان تكون من اهم مزودي خدمات الاتصالات لقطاعات الاعمال في المنطقة ، وكذلك عن تحديات تكوين وتاسيس العنصر البشري المتميز الذي وصفه بانه اهم اصول الشركة وكيف انها بدات بعدد 13 موظف لتصل اليوم الى ما يقارب 400 موظف . وبين عيتاني عن دور الشركة باستقطاب افضل الكفاءات الوطنية والمحافظة عليها، مع إتاحة الفرصة لهم بالتدرج الوظيفي والتدريب وكذلك استحداث برنامج لاستقطاب الخريجين السعوديين المتميزين في تخصصات مختلفة بحيث تتاح لمن يتم اختيارهم الفرصة للتدريب والتطوير على رأس العمل وذلك ضمن استراتيجية لإعداد قيادات سعودية شابة وهذا ما جعلها من افضل بيئات العمل الجاذبة في المملكة.

وفي نهاية الاحتفال قدم عيتاني شكرة لجميع الموظفين اضافة الى تكريم لاول 13 موظف في الشركة نالوا بذلك دروع تكريمية اضافة الى مكافاءات مالية .

يذكر ان الاتصالات المتكاملة تعمل مع عدد من شركائها من كبريات الشركات التقنية المتخصصة بتقديم حلول الخدمات المدارة لعملائها من حلول سحابة اليكترونية تجعلها في صدارة مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ICT في المملكة وستهدف كذلك تعزيز وتقديم افضل الخدمات التي تناسب القطاعات الحكومية في المملكة .

ذات صلة

المزيد