الأحد, 2 يونيو 2024

موبايلي توعّي موظفيها بأهمية الإقلاع عن التدخين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

70

حرصت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) على توعية موظفيها بأهمية الإقلاع عن التدخين، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين.
جاء ذلك من خلال تعاون الشركة الممتد مع جمعية (نقاء) لمكافحة التدخين والتي أحضرت عيادة متنقلة للتوعية بضرورة الإقلاع عن التدخين لمقر الشركة، حيث شهدت العيادة إقبالاً كبيراً من موظفي الشركة وتفاعلاً لافتاً يعكس الوعي بأضرار التدخين.

وتعكس هذه المبادرة حرص موبايلي على تأهيل موظفيها وحثهم على عيش حياة صحية، كما تعد دلالة واضحة على الشراكة المجتمعية التي تتمتع بها موبايلي مع العديد من الجمعيات الخيرية بالمملكة، ولا سيما جمعية (نقاء) التي بادرت مشكورة بهذه التوعية.
وكانت موبايلي قد أطلقت في وقت سابق العديد من الخدمات للمساهمة في الوقاية والتوعية من الأضرار التي يتسبب فيها التدخين من خلال خدمة (موبايلي – نقاء) والتي خُصصت 50% من عوائدها لصالح الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء).
وترتكز (موبايلي- نقاء) على مجموعة متنوعة تساعد المدخنين على الإقلاع عبر رسائل نصية تصل المشترك من خلال ثلاث قنوات رئيسة هي الوقاية والتوعية والعلاج، حيث يمكن الاشتراك بكل قناة عن طريق إرسال ( 1، 2 و 3) على التوالي إلى الرقم 606080 ، كما توفر موبايلي إمكانية إهداء هذه الخدمة إلى الأهل والأصدقاء لمساعدتهم علـى الإقلاع عن التدخين عبر طريق إرسال الرمز (د1 أو د2 أو د3) متبوعًا برقم موبايل الشخص المهدى إليه إلى الرقم المخصص للخدمة.

اقرأ المزيد

 

ذات صلة

المزيد