الإثنين, 17 يونيو 2024

“موبايلي” و”سوبكس” يستلمان جائزة “الابتكار في خدمات الأعمال”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

02

أعلنت اتحاد اتصالات “موبايلي”، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المبتكرة بالمملكة، وشركة “سوبكس”، الرائدة عالمياً في تقديم أنظمة الدعم لأعمال وعمليات مشغلي خدمات الاتصالات، عن استلامهما لجائزة “الابتكار في خدمات الأعمال” في حفل “مجلة غلوبل تليكومز بيزنس”، والتي انطلقت جوائزها في عام 2007 بهدف تكريم الابتكارات التي تساهم في تحسين كفاءة الشركات في قطاع الاتصالات.
وقامت “موبايلي” بعقد شراكة استراتيجية مع شركة “سوبكس” بهدف تعزيز عمليات الشركة و زيادة قدرتها على مواجهة التحديات وإيجاد الحلول الفعالة المتعقلة بالموارد، والعمليات، وتقنية المعلومات الخاصة بمشغلي خدمات الاتصالات والتي تتمتع بازدياد مطرد في أعداد مشتركيها.
وبهذه المناسبة قال هاشم شراب، المدير العام لتقنية المعلومات في شركة “موبايلي”: “تمثل شركة ’سوبكس‘ الشريك المثالي للتعامل بنجاح وعلى مستوى عال مع التحديات. وتعد هذه الخطوة في غاية الأهمية ونحن في إطار توسيع نطاق عملياتنا وترسيخ مكانتنا في السوق في ظل تزايد عدد المشتركين بشكل كبير. وقد ساهمت الخدمات المدارة مع شركة ’سوبكس‘ في تعزيز الموارد والتركيز على أعمالنا الأساسية إلى جانب تطوير المبادرات الاستراتيجية. ويسعدنا للغاية عقد هذه الشراكة مع خبراء ’سوبكس‘ والتي ستفضي إلى المزيد من التحسينات والتطورات بشكل متواصل”.
ومن جهته قال فينود كومار، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “سوبكس”: “يشرفنا الفوز مع شركة ’موبايلي‘ بمثل هذه الجائزة المقدمة من قبل ” مجلة غلوبل تليكومز بيزنس “. وكان الهدف من وراء هذه الشراكة الاستراتيجية هو تعزيز الموارد وإتاحة الفرصة لشركة ’موبايلي‘ للتركيز على أعمالها الأساسية. ويكمن السبب الرئيسي خلف نجاح هذه الشراكة إلى الجهود الحثيثة والتعاون المشترك من قبل الأقسام المختلفة في كلتا الشركتين: ’موبايلي‘ و’سوبكس‘”.
وبدوره قال آلان بوركيت غراي، محرر في مجلة غلوبل تليكومز بيزنس: “انعقدت هذه الجائزة للمرة التاسعة وفي كل عام نرى قطاع الاتصالات يعمل بشكل جدي من أجل تقديم خدمات فريدة ومبتكرة لعملائه في كل أنحاء العالم، ونهنئ هذا العام كل من شركة اتحاد اتصالات ’موبايلي‘ وشركة ’سوبكس‘ على هذا الفوز المستحق. ويشهد قطاع الاتصالات طفرة هائلة في الابتكار مما يخلق تأثيراً كبيراً على شركات الاتصالات والعاملين في القطاع والمستهلكين. وهذا من شأنه أن يحدث تغييراً في جميع أنحاء العالم ويجب علينا جميعاً الفرح والاحتفال بذلك”.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد