الأربعاء, 26 يونيو 2024

بنك الرياض يدعم شبكة مصرفية السيدات بتدشين قسمين جديدين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

033

امتداداً لخطوات البنك لتوسيع قاعدة انتشاره الجغرافي على امتداد المملكة، وتعزيز نشاطه المصرفي، واستجابة لتطلعاته في دعم النشاط المصرفي للمرأة السعودية ومواكبة احتياجاتها، أعلن بنك الرياض عن تدشين قسمين جديدين لمصرفية السيدات في القريات والرس، ليرفع بذلك البنك رصيده من إجمالي فروعه العاملة في المملكة إلى 81 فرعاً وقسمين محتفظاً بذلك على تصدّره لقائمة أكبر البنوك من حيث الفروع المصرفية النسائية.
وجاء اختيار مواقع الأقسام الجديدة لمصرفية السيدات في كل من مدينة “الرس” بطريق الملك عبدالعزيز، في حين يقع القسم الآخر بمدينة “القريات” بشارع المحمدية، في الوقت الذي باشرت فيه تلك الأقسام مزاولة نشاطها المصرفي وتقديم خدماتها لعميلات البنك من السيدات بعد أن تم استكمال تجهيزها ورفدها بالكفاءات المصرفية النسائية.
وقالت عبير آل الشيخ نائبة رئيس أول مديرة مصرفية السيدات في بنك الرياض إن القسمين الجديدين يمثلان إضافة نوعية لبنية قطاع مصرفية السيدات في بنك الرياض، ومحطة أخرى تنضم لخارطة فروع وأقسام البنك التي تعزز من حضوره وانتشاره، وتسهم في تمكين البنك من الاقتراب أكثر من احتياجات عملائه وتحديداً من السيدات، ودعم قدرته على تلبية الاحتياجات المصرفية والمالية المتنامية للمرأة السعودية في تلك المناطق.
وأوضحت آل الشيخ أنه قد تم تجهيز تلك الأقسام وفقاً لأرفع المعايير المعتمدة لدى البنك، وبما يكفل توفير بيئة عمل مميزة ومتكاملة ومدعومة بأحدث التقنيات والكوادر البشرية التي تمكن من خدمة عميلات البنك على النحو الأمثل.
يشار إلى أن بنك الرياض يعد من المؤسسات المصرفية الرائدة ضمن قطاع مصرفية السيدات، فإلى جانب امتلاكه لأكبر شبكة من فروع وأقسام مصرفية السيدات في المملكة، فقد كان البنك قد بادر إلى توظيف أول سعودية في القطاع المصرفي كما بادر بإنشاء أول فرع لمصرفية السيدات في المملكة عام 1982م.

ذات صلة

المزيد