الأحد, 28 أبريل 2024

البنك الأهلي يفتتح مركز تمويل تأجيري متكامل في أوتومول بجدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

99
الرئيس التنفيذي ومسؤولي البنك خلال تجولهم في المركز الجديدفي إطار توفير خيارات وخدمات شاملة تلبي تطلعات ومتطلبات عملائه المختلفة، افتتح البنك الأهلي مؤخراً أول مركز تمويل تأجيري متكامل في أوتومول بجدة يقدم جميع خدمات ومنتجات التمويل التأجيري تحت سقف واحد بما في ذلك خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وخدمات التأمين، ويُعد المركز باكورة شبكة “مراكز” متطورة وسهلة الوصول ومزودة بأنظمة جديدة تضمن للعملاء سهولة وسرعة الإجراءات والتي يعتزم البنك التوسع فيها وذلك بجانب مندوبي البنك المنتشرين بمعظم معارض وكالات السيارات بالمملكة.

سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الذي قام بافتتاح المركز الجديد، أشار إلى أن هذه الخطوة تندرج ضمن جهود البنك المستمرة وخططه التوسعية وسعيه لتقديم أفضل الخدمات ولسهولة الحصول على منتجاته. وأكد الغامدي على الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لقطاع أعمال التمويل التأجيري وحرصه الشديد على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه أحدث النُظم المصرفية والفنية، وهو ما يعكس ريادة البنك واهتمامه بوضعه العميل في صميم أعماله المتطورة.

الرئيس التنفيذي ومسؤولي البنك خلال تجولهم في المركز الجديدومن جهته، أشار حامد فايز رئيس مجموعة مصرفية الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن المركز الجديد يأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك لعملائه من خلال توفير أكثر برامج التمويل التأجيري ملائمة لهم مما يمكنهم من الحصول على السيارات التي يرغبونها بأقصر وأسهل الطرق، مضيفاً أن المركز سيسهم في تقديم أفضل مستوى خدمة ممكن للعملاء، كما يوفر أيضاً سهولة الوصول إليهم كونه يقع بالقرب من أماكن وكالات بيع السيارات وذلك سعياً لتعزيز رؤية البنك بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء.

اقرأ المزيد

جانب من تنفيذ عملية بيع تمويل تأجيري بالمركز الجديدوأكد فايز أن استراتيجية البنك في التمويل التأجيري هي ضمان حصول عملائه على أفضل قيمة لمنتجاته التمويلية وذلك عن طريق مشاركته لأفضل وكلاء السيارات في المملكة، مختتماً حديثه بالقول “إن ارتقاء الخدمة هو أساس النجاح كونها تمثل أهميه بالغه لعملائنا الذين يتطلعون إلى أن نقدم لهم أفضل تعامل، و نسعى دائماً بأن نكون وفق توقعاتهم من خلال حرصنا الدؤوب على التطوير المستمر لخدماتنا للوصول إلى أعلى مستوىً ممكن من الجودة والتميز”.

ومن جانبه، أوضح أيمن الطيار رئيس إدارة التمويل التأجيري بالبنك الأهلي أنه قد تم تجهيز مركز التمويل التأجيري الجديد بنظام تقني موحد يسهم في تسريع إجراء المعاملات وأخذ الموافقة المبدئية على التمويل التأجيري في غضون دقائق خلال زيارة العميل الأولى وذلك ضمن جهود البنك لتحقيق تجربة أفضل للعملاء.

وأضاف قائلاً أن الخدمات التي يقدمها المركز من خلال فريق من ذوي الخبرة والكفاءة تشتمل على خدمات المبيعات، وخدمات ما بعد البيع جانب من تنفيذ عملية بيع تمويل تأجيري بالمركز الجديدوالتي تضم نقل الملكية، وإصدار التفاويض، وتجديد تأمين السيارة، وتجديد الاستمارة، وإصدار مفتاح إضافي للسيارة، والتملك المبكر، وتقسيط الدفعة الأخيرة. في حين يتميّز برنامج الأهلي لتأجير السيارات مع الوعد بالتمليك بالضمان الممتد طوال فترة الإيجار والتي قد تصل إلى خمسة أعوام والتأمين الشامل طوال فترة التأجير كما أنه لا يشترط أن يكون للعميل حساب في البنك الأهلي ولا يستوجب وجود كفيل لإتمام عملية التأجير.

ويُعد برنامج الأهلي للتمويل التأجيري منتجاً متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث صممه البنك خصيصاً لتلبية متطلبات العملاء الذين يتطلعون للحصول على طريقه ميسرة وفق إمكانياتهم المادية لشراء سيارة جديدة. كما يتميز البرنامج بشروط وأحكام تعد الأكثر ملائمة وسهولة في المملكة نظراً لانخفاض مبلغ الدفعة الأولى المطلوبة من العميل نسبياً وعدم الحاجة إلى تحويل للراتب، بالإضافة إلى إمكانية الموافقة الفورية على الطلبات وذلك عند تمتع العميل بتقييم ائتماني جيد.

ذات صلة

المزيد