الأحد, 28 أبريل 2024

موبايلي ترسخ ثقافة العطاء لدى موظفيها من خلال التعاون مع جمعية “إخاء”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

055
كجزء من مبادرات ثقافة الشركة ،أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” برنامج داخلي خيري ، يستهدف كافة منسوبيها من أجل المشاركة في الأعمال الخيرية وخاصة فيما يتعلق بدعم الأيتام وذلك بالتعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”.
وتأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركة وغرس ثقافة العطاء في سلوكيات أفراد عائلة موبايلي تجاه المجتمع في أفضل صورة ممكنة. وسوف يتيح هذا البرنامج للموظفين في شركة “موبايلي” المشاركة عن طريق تقديم مجموعة متنوعة من المساعدات تتضمن (الهدايا، والمواد الغذائية، والملابس) وتسليمها لأحد فروع (إخاء) الرئيسية المتواجدة في الرياض وجدة والدمام.
الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي الأستاذ فايز عوض صرح قائلاً : ” نحن في موبايلي نشكر “إخاء” و نقدر لهم استجابتهم وإتاحة الفرصة لمنسوبي الشركة لمشاركة إخوانهم فرحة حلول شهر رمضان المبارك والذي بدوره سيعزز أواصر التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، إذ يعد ذلك هدفاً سامياً تسعى الشركة إلى ترسيخه داخل بيئة العمل، ونحن في “موبايلي” نلتزم بمساعدة الآخرين وحث الغير على عمل الخير لأننا نتهم بأفراد هذا المجتمع ونسعى جاهدين لرد الجميل. ونحن على يقين بأن مشاركتنا في هذا البرنامج سيكون لها الأثر الكبير على نجاحه وتحقيق الأهداف المرجوة منه لنا جميعًا”.
وأضاف عوض : ” كما هيأت “موبايلي” كافة السبل لتعريف موظفيها بهذا البرنامج الخيري النبيل لضمان مشاركة أكبر عدد من أعضاء الشركة، مما سينعكس بإذن الله على نجاح البرنامج”.
من جانبه، قدم المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الأستاذ فواز بن زعيلي العنزي شكره وتقديره لشركة “موبايلي” على تبنيها لهذه المبادرة الخيرية، والتي سيكون مردودها إيجابياً على أبناء “إخاء” المشمولين برعايتها، متمنياً بأن تكون هذه المبادرة هي باكورة التعاون والشراكة فيما بين الطرفين.
ولفت العنزي إلى أن “إخاء” تحرص على عقد الشراكات مع الشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة وتوسيع دائرة التعاون معها، لخدمة أبنائها وفتياتها المشمولين برعايتها، ومشاركة “إخاء” في هذا الجانب.

ذات صلة

المزيد