الجمعة, 24 مايو 2024

مصرف الراجحي يكرم شركاءه في قطاع السيارات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

50

كرم مصرف الراجحي ابرز شركاءه في قطاع السيارات الاسبوع الماضي في الرياض خلال حفل الافطار السنوي الذي يقيمه لشركات السيارات .
ووزع المصرف دروع التكريم على أفضل شركاء العمل، وأفضل مدير صالة سيارات، وأفضل منفذي المبيعات بحضور المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في المصرف الاستاذ صالح بن عبدالله الزميع ومسؤولي مصرفية الافراد ومدراء ومسؤولي شركات السيارات في المملكة.
وقال صالح الزميع ان مصرف الراجحي حريص على تنمية علاقاته بجميع القطاعات التي تقدم منتجاتها بتمويل من المصرف للعملاء بهدف تطوير الاعمال بما يصب في مصلحة العميل ويحقق له افضل العروض من ناحية الاسعار والجودة.
واوضح ان المصرف سيكرم شركاءه في قطاع السيارات تباعا في بقية انحاء المملكة خلال الفترة المقبلة.
ونجح مصرف الراجحي بالتعاون مع شركاءه في قطاع السيارات في تحقيق تطلعات العملاء ورغباتهم في تمويل السيارات عبر التقسيط او الاجارة .
ويهدف المصرف الى خدمة عملاء تمويل السيارات بتقديم العروض المفيدة بالتعاون مع وكلاء السيارات، واتاحة الخيارات التي تناسب كافة شرائح العملاء.
وتتوفر برامج تمويل السيارات في مصرف الراجحي بنظام التقسيط وبنظام الإجارة، ويقدم المصرف ميزات عديدة من أهمها تمديد الضمان على السيارة وتغطية تكافل متوافقة مع أحكام الشريعة خلال كامل مدة الإجارة.

ذات صلة

المزيد