الجمعة, 24 مايو 2024

المدير التنفيذي لـ “تداول” يشارك بحضور ورشة عمل تنظمها جمعية النهضة الخيرية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

شارك المدير التنفيذي لشركة السوق المالية السعودية (تداول) عادل بن صالح الغامدي مساء الأحد 18 رمضان في ورشة عمل عقدتها جمعية النهضة النسائية الخيرية في مقر مؤسسة الملك خالد الخيرية، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية في انتخابات المجالس البلدية في دورتها الثالثة والتي من المتوقع ان تبدأ في بداية العام القادم 1437هـ.
شارك في الملتقى العديد من القيادات التنفيذية في الشركات السعودية و جمع من الوجهاء و أعيان المجتمع، وأدار اللقاء المفتوح الأستاذة / رشا التركي الرئيس التنفيذي لجمعية النهضة النسائية حيث تركز النقاش حول انتخابات المجالس البلدية المحلية في دورتها الثالثة وخصوصاً انها ستشهد مشاركة المرأة السعودية وللمرة الاولى ليس كناخبة فقط وإنما كمرشحة ايضاً للحصول على عضوية احد المجالس البلدية. هذا وسبق لوزارة الشؤون البلدية والقروية الإعلان عن البدء في عملية قيد الناخبين للمجالس البلدية و التي ستنطلق قريباً و ستشهد هذه الدورة تعزيز دور المجالس البلدية و زيادة صلاحياتها و رفع نسبة الاعضاء المنتخبين من النصف الى الثلثين .
تأتي مشاركة شركة السوق المالية السعودية في ورشة العمل إيماناً منها بدورها الهام و الرائد في التنمية المستدامة و كجزء من مسئوليتها الاجتماعية وحرصاً على إبراز دور المرأة السعودية ودعم مشاركاتها في جميع المجالات، وعليه فقد كانت لها شرف المشاركة بدعم الحملة التوعوية التي تنظمها جمعية النهضة النسائية الخيرية.
ومن الجدير بالذكر أن نشيد إلى جهود جمعية النهضة في قيادة هذه الحملات التوعوية بتنظيم تطوعي نسوي يهدف لخدمة المجتمع تحت بادرة ” صوتك يفرق”، ولعل من أهم قيمها الإيمان بالتغيير الايجابي في المجتمع مع التزام تام بالأمانة والجودة والشفافية والعمل بروح الفريق الواحد.

لمزيد من المعلومات عن التصويت في انتخابات المجالس البلدية بالسعودية نرجو زيارة موقع “وطنية” www.wataneea.com

ذات صلة

المزيد