السبت, 4 مايو 2024

وزير الإسكان في أول مناسبة له: نعمل على رسم خطة عمل متكاملة مع جهات حكومية وشركات تطوير ومصارف للنهوض بالقطاع الإسكاني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الحقيل وزير الاسكان

كشف وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل في أول ظهور رسمي له بعد تقلده منصبه قبل نهاية شهر رمضان الماضي أن وزارته تعمل على رسم خطة عمل متكاملة خلال الفترة القريبة المقبلة تشمل مجموعة من الخطط والمهام اللازمة وتحديد آلية الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة سواء كانت جهات حكومية أو شركات تطوير عقاري أو مصارف أو غيرها للنهوض بالقطاع الإسكاني.

وأكد الحقيل أن الوزارة تملك كفاءات بشرية مؤهلة ومتميّزة، وقادرة على الإسهام في تجاوز الصعوبات التي تواجه القطاع، مؤكداً أن الإمكانات لا تتوقف فقط على الجانب المادي وحده وإنما تمتد لتصل إلى الجانب البشري وكذلك جانب الأنظمة والآليات، مفيدا أن قطاع الإسكان يشكّل أهمية قصوى ويحظى باهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ المزيد

وأضاف “أننا نسعى لوضع الحلول اللازمة والعاجلة له التي من شأنها أن تسهم في تمكين المواطنين من الحصول على السكن المناسب وفق خيارات عدة، مبينا أن المواطن ينتظر الكثير من هذه الوزارة التي أنشأت لخدمته، فالمواطن يعدّ الأساس لدى وزارة الإسكان، وجميع ردود الأفعال تدفعنا إلى العمل سوياً بكل جديّة لتحقيق الآمال والطموحات المنتظرة”.

من جانب آخر، أقامت وزارة الإسكان اليوم, حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك, بحضور وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، ومدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي، وعدد من المسؤولين, وذلك بمقر الوزارة في الرياض.
ورفع الحقيل، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي عهده الأمين، وولي ولي عهده ـ حفظهم الله ـ, وللشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما هنأ منسوبي الوزارة بهذه المناسبة، متمنياً للجميع دوام التوفيق وأن يعيده على بلادنا والأمة الإسلامية باليمن والخير والمسرات.
وحثّ الحقيل جميع الموظفين على مواصلة العمل والنشاط لتحقيق رؤية إسكانية طموحة تسهم في الارتقاء بهذا القطاع والنهوض به وخدمة الوطن والمواطن عبر برامج وخطط متنوعة تشمل جميع مناطق المملكة وتستهدف توفير السكن المناسب لجميع المواطنين.

حضر الحفل، وكيل الوزارة لشؤون الأراضي المهندس عبدالناصر عسيري، ووكيل الوزارة للدراسات المهندس محمد الزميع، ومدير مكتب وزير الإسكان حمد الحبردي.

ذات صلة

المزيد