السبت, 25 مايو 2024

“زين السعودية” تطلق عرضاً للتجوال الدولي في أهم الوجهات السياحية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

أعلنت “زين السعودية” عن عرضها المواكب لإجازة عيد الفطر المبارك والذي تقدم من خلاله للمشتركين خدمات البيانات في عدد من أهم الوجهات السياحية الدولية وفق أفضل الأسعار.
وكشفت الشركة أن العرض الجديد متاح في بريطانيا و فرنسا و العديد من الدول الأوروبية ،بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وتركيا، إذ يمكن للمشتركين الحصول على 500 ميغابايت من خدمات البيانات صالحة لمدة 7 أيام مقابل 99 ريال فقط. ويمكن للمشتركين الاستفادة من العرض عبر ارسال الرمز (D99) إلى 959 للباقات المفوترة، أو الرمز (R99) للباقات مسبقة الدفع إلى نفس الرقم.
من جهة أخرى تتوفر خدمة (زين باسبورت) في العديد من الدول التي تعد أهم الوجهات السياحية للمواطنين في المنطقة والعالم، وتتيح الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال التجوال في 40 وجهة في أوروبا بتعرفة ثابتة محددة للمكالمات والرسائل النصية وبيانات الإنترنت تبلغ 1.25 ريال للدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت، وبرسوم اشتراك 10 ريالات لمدة أسبوع، أو 30 ريال لمدة شهر.
بالإضافة إلى ذلك تتيح الشركة لمشتركيها استقبال المكالمات بلا حدود أثناء التواجد في بلد التجوال مقابل ريال واحد يومياُ، بالإضافة إلى أسعار منافسة لخدمات باقات البيانات، وذلك أثناء التجوال في دول الخليج وعدد من الدول الأخرى حول العالم.
كما تفردت “زين” بتقديم عرض غير مسبوق للتجوال الدولي اللامحدود في الإمارات العربية المتحدة، يمكن مشتركيها من الاستمتاع باستخدام غير محدود للمكالمات المحلية من وإلى السعودية و استقبال المكالمات والرسائل والإنترنت مقابل رسوم اشتراك منافسة تبلغ 99 ريال لمدة يومين أو 199 ريال لمدة أسبوع أثناء زيارتهم للإمارات.
ودعت “زين السعودية” للحصول على كافة التفاصيل حول خدمات التجوال المتاحة والدول المشمولة بها والمشغلين المفضلين من خلال زيارة صفحة التجوال عبر موقعها الإلكتروني: www.sa.zain.com، أو من خلال التواصل مع مركز خدمة المشتركين على الرقم 959 أو (966590000959 +) من خارج المملكة.

ذات صلة

المزيد