الخميس, 30 مايو 2024

“سلامة” تبدأ توزيع مبالغ التعويض للمساهمين الذين لم يمارسوا حقهم بالاكتتاب في الأسهم الجديدة .. غدا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

سلامة
أعلنت شركة سلامة للتأمين التعاوني (سلامة) بأن عملية توزيع التعويض للأشخاص المستحقين الذين لم يمارسوا حقهم بالاكتتاب في حقوق الأولوية ومستحقي كسور الأسهم (الأشخاص المستحقين للتعويض) ستبدأ غدا الأحد 01/11/1436هـ، الموافق 16/08/2015م.
وأفاد الدكتور صالح ملائكة، رئيس مجلس الإدارة لشركة سلامة للتأمين التعاوني (سلامة) بأن إجمالي المبلغ الذي سيتم توزيعه على الأشخاص المستحقين للتعويض يبلغ 5,307,846.10 ريال سعودي أي ما يعادل 4.46 ريال للسهم الواحد، وسيتم دفع مبالغ التعويض للأشخاص المستحقين للتعويض بالتحويل المباشر لحساباتهم البنكية، وقد كلفت الشركة البنك الأهلي التجاري للقيام بهذه العملية.
وأشار إلى أنه بانتهاء عملية توزيع مبالغ التعويض تكون عملية الطرح قد اكتملت بنجاح، وفي هذا السياق يسر شركة سلامة للتأمين التعاوني (سلامة) أن تتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل وتخص بالشكر شركة الأهلي المالية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب والمتعهد بالتغطية، وفريق عمل هيئة السوق المالية وفريق العمل في سوق الأسهم السعودية (تداول) على حسن تعاونهم.
هذا وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم إيداع الأسهم الجديدة في محافظ المساهمين وبدء تداولها في السوق المالية بداية من يوم الأحد 24/10/1436هـ، الموافق 09/08/2015م.

ذات صلة

No Content Available
المزيد