الإثنين, 17 يونيو 2024

“موبايلي” تفتتح مركزها التقني بمدينة عنيزة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

إنطلاقا من رؤية موبايلي بأن تكون الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة، قامت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي ” بإفتتاح مركز البيانات في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم ، حيث يوفر هذا المركز 440 متراً مربعاً من المساحات المخصصة لأجهزة الاتصالات والمعلومات في الوقت الحالي مع إمكانية رفع الطاقة الإستيعابية إلى 1100 متراً مربعاً.
وقام بافتتاح مركز البيانات المهندس عصام بن عثمان الجبير الرئيس التننفيذي الأول للإدارة والمرافق يرافقه المهندس محمد البدراني الرئيس التنفيذي الأول المكلف لهندسة الشبكة والمهندس محمد الشمري المدير العام التنفيذي المكلف لدعم عمليات التشغيل والصيانة وبحضور عدد من تنفيذيي الشركة المعنيين.
وأشار المهندس عصام بن عثمان الجبير الرئيس التنفيذي الأول للإدارة والمرافق في موبايلي على أن إفتتاح مركز بيانات عنيزة الجديد خطوة تبرز خطط موبايلي لتطوير وتنويع منتجاتها وخدماتها بما يواكب تطلعات عملائها والحرص على تحسين العائد الاستثماري من كافة المرافق المتاحة.
تجدر الإشارة بأن مركز البيانات والإتصال في عنيزة تم تصميمه وفقاً لمواصفات ومتطلبات تصنيفTIER II من معهد (UPTIME®) الأميركي المتخصص مع توافر البنية التحتية لاستمرارية العمل بنسبة 99.98 % طبقاً لتقييم المعهد.
كما يعد مركز البيانات و الإتصال في عنيزة من المراكز الواعدة حيث يمكن موبايلي بأن تكون قادرة على توسيع نطاق الدعم للعملاء من خلال توفير البيئة الملائمة للاستثمارات الذكية والمتناسبة مع النمو السكاني و التجاري والصناعي محلياً و عالمياً.
وقد روعي في تصميم مركز بيانات عنيزة أن يكون ضمن المراكز المتخصصة في إدارة التعافي والحماية من أخطار الكوارث لضمان استمرارية الأعمال نظراً لموقعه الجغرافي المتميز حيث يبعد عن الرياض مسافة تقدر بنحو 300 كلم.

ذات صلة

المزيد