الإثنين, 17 يونيو 2024

وزير الاتصالات يتفقد إستعدادت شبكة “موبايلي” لموسم الحج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

09

تفقد  الدكتور محمد السويل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والمهندس حبيب الشنقيطي المحافظ المكلف لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وعدد من القيادات العليا بالوزارة والهئية استعدادات شركة “موبايلي” لموسم حج هذا العام 1436ه، وكان في استقبالهم بالمقر الرئيسي للشركة بمشعر مزدلفة السيد أحمد فرّوخ الرئيس التنفيذي والمهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية ورئيس لجنة الحج وعدد من قيادات الشركة.
ورحب قيادات موبايلي بالوزير والمحافظ الوفد المرافق، حيث استعرض فريق عمل موبايلي استعدادت الشركة الإستثنائية على صعيد الشبكة لإنجاح موسم الحج وتقديم خدمة مميزة تليق بحجاج بيت الله الحرام.
وقامت موبايلي بمشاريع تطوير متعددة للبنية التحتية داخل المشاعر وفي المنطقة المركزية للحرم حيث تلعب شبكة الألياف البصرية دوراً محورياً في ربط أبراج “موبايلي” المتحركة والثابتة بما فيها جسر الجمرات في انسابية نقل حركة المكالمات الدولية والداخلية والبيانات بكل يسر وسهولة ودون أي اختناقات.
ومن جهته عبر أحمد فرّوخ عن سعادته بزيارة معالي الوزير والمحافظ لاستعدادات موبايلي، حيث أكد أن الاهتمام الحكومي باستعدادات موسم الحج على كافة المستويات هو أمر غير مستغرب، كما أن قطاع الاتصالات بالمملكة يحظى باهتمام ودعم حكومي كبير.
وأضاف فرّوخ “يمثل موسم الحج فترة إستثنائية تحرص فيه موبايلي على دعم شبكاتها بأفضل التقنيات عالمياً، كما يعد موسم الحج من أكبر التجمعات التي تشهد تواجد الملايين من المستخدمين للشبكة في وقت واحد وهو ما يحث شركات الاتصالات المصنعة والمشغلة لإجراء أبحاث ميدانية لزيادة سعات الاتصالات لأكبر سعة ممكنة”.
يذكر أن موبايلي كانت قد أعلنت عن خطة متكاملة تشمل كافة الجوانب التشغيلية لموسم الحج الحالي، وذلك كنتيجة لخبرتها الواسعة خلال السنوات الماضية التي استطاعت الشركة من خلالها لفت الأنظار ببنيتها التحتية المتكاملة وتواجدها الدائم بجوار الحجاج وذلك عبر فروع رئيسية ونقاط بيع منتشرة في المشاعر المقدسة والمنافذ البرية والجوية والبحرية والمواقيت يبلغ عددها أكثر من 100 نقطة بيع تقدم العديد من العروض والخدمات المميزة.

ذات صلة

المزيد