الأحد, 5 مايو 2024

ماهو العقار الذي يمكن شراؤه بـ 2 مليون دولار حول العالم؟

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

Tribeca Apartment Corcoran

من المعروف أنه في منهاتن حيث ترتفع الكلفة فـ2 مليون دولار لا يمكن أن تذهب بعيدا عندما يتعلق الأمر بالأقدام المربعة، خاصة وأن متوسط سعر المنازل في البلدة يصل الى 955 ألف دولار في الربع الأول من العام الحالى – السعر – الأعلي منذ ست سنوات، ووفقا لمؤسسة كوركوران فسعر شقة بغرفة نوم واحد في تريبيكا بلغ أكثر من 1800 دولار للقدم الواحد.
Paris apartment sothebys
باريس
من الجيد أن تكون مشتري في مدينة النور، فمستوي المخزون مرتفع، والأسعار إنخفضت بنسبة 20 – 25 % مقارنة بالعام الماضي- وفقا لرئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة تلغراف المدير العام للوكالة الدولية للعقارات سوثبي إنترناشيونال ريالتي الكسندر VG كرافت، فـ2 مليون دولار يمكنها الحصول على شقة بمساحة 1000 – 1.600 قدم مربع في باريس، في العام الماضي، ولكن حاليا يمكنك أن تبحث بها عن شقة بمساحة 2.000 قدم مربع، وتطل على برج إيفل.
Tucsany Home Sotheby's
توسكانا
أذا كنت تحلم بإمتلاك منزل في الريف الإيطالى، فـ2 مليون دولار يمكنها ان تحول الحلم الى حقيقة، خاصة وأن أسعار المنازل قد إنخفضت مؤخرا، فهذه الفيلا التي تتوسط مدينة لوكا وبها مساحة كبيرة للمعيشة بالإضافة الى حمام سباحة.

South Florida Corcoran Group
أوشين ريدج – فلوريدا
تراجعت أسعار المنازل في جنوب فلوريدا حيث وصلت أعلاها في العام 2008 وفقا  لمجموعة كوركوران العاملة في مجال العقارات الفاخرة، على الرغم من أن أوشين ريدج تعتبر أقل تكلفة مقارنة بجارتها بالم بيتش وديل راي بيتش، مما يعني أنه يمكن للمشترين الحصول على المزيد من الأقدام المربعة بالقرب من المياه، فالمنازل تحتوي على حمامات سباحة وإطلالة على الشاطئ، إضافة لسرعة الوصول الى الشاطئ.
Costa Rica Villa Santaluz Christies
كوستاريكا – Playa Ocotal
2 مليون دولار يمكنك أن تفعل بها الكثير في ساحل كوستاريكا، فيمكنك أن تستيقظ وأنت تستمتع بنسيم المحيط في فيلا خاصة تسع 18 شخصا للإقامة بها.
Toronto Christie's
تورنتو
إرتفعت أسعار المنازل في تورنتو، ولكن السوق قد يفقد قوته في النهاية، فهذا المنزل تم شراؤه في العام 2013 ولديه 10 قبب.
Rio De Janeiro Christies home
ريودي جانيرو
أدي ضعف العملة المحلية الى إهتمام المستثمرين بشراء الممتلكات في البلاد، فقد أشار تقرير صدر مؤخرا عن مؤسسة كريستنز أن 2 مليون دولار يمكنها شراء هذه الثقيفة بما في ذلك حمام سباحة ومنطقة شواء.
Beverly Hills $2 million
بيفرلي هيلز
إذا كنت راغبا في أن تصبح جارا لكبار ممثلي هليود، ففي إمكانك أن تكون مستعدا لأن تدفع، فالأسعار في بيفرلي هيلز قد قفزت الى 6.7% في العام الماضي، فقد إرتفعت أسعار المنازل المتوسطة الى 2.792.000 دولار .

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد