الجمعة, 3 مايو 2024

“جرير” تخصص 150 مليون ريال للتوسع في السعودية والخليج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال محمد العقيل رئيس مجلس ادارة شركة جرير للتسويق في السعودية، إن الشركة خصصت 150 مليون ريال استثمارات، للتوسع بفتح 7 إلى 8 فروع داخل السعودية وبعض دول الخليج، منها فرع في الكويت.

وارجع العقيل في مقابلة مع قناة “العربية” زيادة أرباح جرير للربع الثالث، إلى ارتفاع قوي في مبيعات الأجهزة الإلكترونية، ممتنعا عن تحديد قيمة مبيعات تلك الأجهزة.

وقلل من تأثير الأثر الموسمي، على نتائج الربع الثالث، موضحا ان العام الدراسي للسنتين الماضية والحالية جاء متزامنا مع بدء العام الدراسي، مشيرا إلى تأثير عطلة عيد الأضحى هذا العام على بيانات الربع الثالث.

اقرأ المزيد

No Content Available

وسجل صافي أرباح شركة جرير للتسويق ارتفاعاً وصل إلى 620.4 مليون ريال في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 2015، مقابل 539.6 مليون ريال بنسبة ارتفاع بلغت 15%.

وأوضحت الشركة في بيان له اليوم على موقع “تداول” أنها حققت صافي ربح للربع الثالث من العام الحالي بلغ 218.5 مليون ريال مقابل صافي ربح بلغ 203 ملايين ريال عن نفس الفترة من العام الماضي بنسبة ارتفاع بلغت 7.64%، ومقابل صافي ربح بلغ 154 مليون ريال عن الربع السابق بارتفاع بلغ 41.06%، لتبلغ بذلك ربحية السهم خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 6.89 ريالات، مقابل 6 ريالات.

وأرجعت شركة جرير للتسويق النتائج المحققة في الربع الثالث والأشهر التسعة الأولى من العام الحالي إلى ارتفاع مبيعات معظم الأقسام وخاصة الأجهزة الإلكترونية، وكذلك زيادة الإيرادات الأخرى، وانخفاض في المصاريف العمومية والإدارية والمصروفات البنكية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد