السبت, 18 مايو 2024

“صدراة” تبرم اتفاقية إنشاء خزّانات وخدمات المحطة الطرفية مع “الجبيل”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسية،المملوكة بشكل غير مباشر وبنسبة 100% لشركة صدارة للكيميائيات (صدارة)، أنّها أبرمت اتفاقية إنشاء الخزّانات و اتفاقية خدمات المحطة الطرفية مع شركة الجبيل لخدمات وتخزين المنتجات الكيماوية بتاريخ 29 أكتوبر 2015).وبموجب اتفاقية إنشاء الخزّانات، ستبيع صدارة بعض مرافق التخزين إلى شركة الجبيل لخدمات وتخزين المنتجات الكيماوية بسعر يُقارب 1.758 مليار ريال.

وستنتهي مدّة اتفاقية إنشاء الخزّانات عندما تُصدِر شركة الجبيل لخدمات وتخزين المنتجات الكيماوية موافقتها النهائية على مرافق التخزين.

وبموجب اتفاقية خدمات المحطة الطرفية، والتي تمتد لمدّة اولية تبلغ 20 عاماً، فإنّ شركة الجبيل لخدمات وتخزين المنتجات الكيماوية ستزوِّد صدارة بخدمات تخزين ومناولة المنتجات بكمّيات كبيرة في ميناء الملك فهد الصناعي في الجبيل.

اقرأ المزيد

No Content Available

وستشمل التعرفة المتوجِّبة على صدارة بموجب اتفاقية خدمات المحطة الطرفية:
-رسوم لتعويض شركة الجبيل لخدمات وتخزين المنتجات الكيماوية عن تمويلها لمرافق الميناء وخدمات التخزين وكونها مالكة المحطّة.

-رسوم لتعويض شركة الجبيل لخدمات وتخزين المنتجات الكيماوية عن تزويدها لصدارة بالخدمات التشغيلية.
-رسوم مرافق خاصة بالمرافق المستخدمة لتزويد صدارة بالخدمات.للحصول على معلومات إضافية عن مشروع صدارة، يُرجى الاطّلاع على النشرة الصادرة عن شركة صدارة للخدمات الأساسية بتاريخ 13 مارس 2013م (الموافق 1 جمادى الأولى 1434هـ). ويمكن الحصول على نسخة إلكترونية من هذه النشرة عبر الموقع الإلكتروني لشركة صدارة (www.sadara.com)، وكذلك الموقع الإلكتروني لشركة صدارة للخدمات الأساسية (www.sadarabasicservicescompany.com).

ذات صلة

No Content Available
المزيد