الجمعة, 17 مايو 2024

البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل بنك في إدارة النقد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

09

حقق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً إثر الإعلان عن فوزه بجائزة “أفضل بنك في إدارة النقد لعام 2015” بالمملكة والمقدّمة من مؤسسة “ذي آشيان بانكر” المتخصّصة في الشؤون المالية والمصرفية خلال حفل الجوائز السنوي الذي نظمته المؤسسة مؤخراً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في أبو ظبي.

وذكرت مؤسسة “ذي آشيان بانكر” أن أبرز معايير فوز البنك الأهلي بالجائزة هو نمو عدد وحجم العمليات وتطور الخدمات الإلكترونية المقدمة للعميل بالإضافة إلى أداءه المتميِّز في توفير حلول لإدارة النقد وشمولية النهج الذي يطبقه البنك في خدمة العملاء عبر العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة.

اقرأ المزيد

الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك الأهلي أكَّد بأن اختيار البنك للعام الثاني على التوالي كأفضل مقدّم لحلول إدارة النقد بالمملكة هو دلالة على المستوى المهني الرفيع الذي حققه في هذا المجال والسجل المتميز الذي صنعه في قطاع الخدمات المالية والمصرفية الإلكترونية.

وقال إن الجائزة تأتي تقديراً للموقع الرائد للبنك الأهلي في مجال إدارة النقد وأن البنك سيستمر في البناء على ما حققه من إنجازات، تماشياً مع استراتيجية مؤسسة النقد لنظام الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى”، الهادفة إلى تشجيع المستهلكين على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية والحد من استخدام النقد. وأختتم قائلاً أن البنك الأهلي له دور رئيسِ في تطوير الصناعة المصرفية من خلال إستمراره في تقديم الخدمات المالية المبتكرة والمبادرة بطرح الحلول اللازمة لتلبية إحتياجات العملاء.

وقام باستلام الجائزة كلاً من عمر ياسين رئيس المصرفية الإلكترونية للشركات و محمد الحجّي مدير المبيعات الإقليمية لإدارة النقد بالبنك الأهلي الذين أعربوا عن فخرهم بفوز البنك بهذه الجائزة المصرفية الرفيعة، مؤكدين في الوقت ذاته على الأُسُس العملية والمصرفية الذكية التي بدورها أهّلت البنك للفوز بهذه الجائزة.

ويسعى البنك الأهلي بإستمرار تطوير حلول ومنتجات إدارة النقد الموجَّهه لقطاع الشركات في المملكة والتي تشتمل على المصرفية الإلكترونية و حلول التجارة و كل مايخص حلول المدفوعات والتحصيلات. وأن من أبرز مزايا حلول النقد مساعدة العميل على المتابعة الدقيقة لتحصيل مستحقاته ودفع التزاماته إلكترونياً، كما أنها تساعد العميل على إجراء عمليات المطابقة آلياً وبسرعة كبيرة ومتابعة الحركات المالية التي تمت بحساباته المصرفية في البنك الأهلي.

الجدير بالذكر أن جوائز “ذا آشيان بانكر”من الجوائز السنوية المرموقة وأكثرها شفافية في المجال المصرفي؛ حيث تكرم أفضل المؤسسات المصرفية الدولية العاملة بمنطقة آسيا والمحيط الهادي، والشرق الأوسط و أفريقيا في مجالات إدارة النقد والتمويل التجاري وإدارة المدفوعات.

ذات صلة

المزيد