الأربعاء, 22 مايو 2024

اكتمال بيع المستهدف من مخطط اليرموك بالخرج بأسعار تبدأ من 150 للمتر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

6
نجحت مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات الجمعة الماضي في بيع المستهدف من مخطط اليرموك السكني في الخرج، وسط حضور وإقبال لافت، يعكس حجم الاهتمام بالمشروع، والوقوف على اسعار السوق في المنطقة، خاصة أن المخطط هو الأول الذي يتم طرح البيع فيه بالمزاد العلني بعد التطورات الاخيرة للسوق العقاري، ومنها اقرار تنظيم رسوم الأراضي من قبل مجلس الوزراء.

وحققت المبيعات للقطاع السكنية أسعارا مناسبة للراغبين في الشراء، أو البناء والاستثمار بدأت من 150 ريالا للمتر السكني، و215 ريالا للمتر التجاري، علماً أن مساحات القطاع السكنية كانت مناسبة للراغبين في البناء مباشر وتبدأ من 600 متر مربع. حسبما تناولته “الرياض”.

وقال سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن سعيدان للعقارات: في البداية نحمد الله على اتمام بيع المستهدف في مخطط اليرموك الذي تملك مجموعة عبدالرحمن سعد الراشد، في وقت قياسي ومناسب رغم مساحته الكبيرة، وعدد القطاع الكثيرة فيه، مشدداً على أن سهولة البيع الذي كان بالمزاد جاءت رغم حالة عدم الوضوح في واقع السوق العقاري، واتجاه الاسعار بعد القرارات الأخيرة المنظمة له، وأهمها اقرار التنظيم الخاص برسوم الاراضي.. وكانت فرصة هامة للتعرف على أسعار المستهدف، من المخطط وتحويل المتبقي للبيع المباشر بنظام التسعيرة، عن طريق مكتب المبيعات في موقع المشروع.

اقرأ المزيد

وأضاف بن سعيدان: الأمر الذي نفخر في مجموعة سلمان بن سعيدان، هو المضي في اقامة المزاد، وسط المتغيرات ليس على مستوى السوق العقاري فحسب، بل حتى في عموم الاحداث الاقتصادية، مشدداً على أن أسعار البيع تتميز بالوضوح، والشفافية.. حيث أن اسعار البيع بالأمس الأول كانت وفق واقعية السوق، وطلب المشترين، وليس وفق رغبة الملاك.. وبالتالي فأن حجم ونوعية الطلب المرحلي خاصة في القطاع السكني هي التي تحدد الاسعار.

وشهد مزاد المخطط الواقع بجوار القاعدة الجوية بالخرج أقبالاً كبيراً، نظراً لتميز موقعه وقربه من عدد من الاحياء السكنية القائمة حالياً، ومشروع الأستاد الرياضي الجديد، ويشيد فيه حاليا عدد من المشروعات السكنية “الفلل”، ومسجد جامع كبير.

ذات صلة

المزيد