الثلاثاء, 21 مايو 2024

غداً .. “عنان العقارية” تبيع متبقي مخطط “آخر العنقود” في الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

66777

تطرح شركة عنان العقارية غداً الجمعة الأراضي المتبقية من مخططها القمة(آخر العنقود) جنوب غرب الرياض بمزاد علني بعد صلاة العصر مباشرة بموقع المخطط لتستكمل سلسلة نجاحاتها في إدارة وطرح المزادات العقارية.

وقال بندر الضحيك المدير العام والعضو المنتدب لشركة «عنان» العقارية إن منطقة جنوب غرب الرياض خصوصا (حي عكاظ) من المناطق المهمة للاستثمار والتطوير نظراً لما تشهده من إقبال من الراغبين في تملك ارض أو مساكن فيها، والمزادات العقارية أهم وسائل تملك الأراضي التي توفر أسعارا مناسبة للمستهلك النهائي، وهو مساهمة حقيقية في سد الفجوة بين العرض والطلب في السوق، بما ينسجم مع توجه الدولة لتوفير الأراضي السكنية للمواطنين بأسعار معقولة وبمتناول الجميع. حسبما تناولته”الرياض”.

اقرأ المزيد

وأضاف الضحيك : عدد القطع المطروحة بالمزاد بين سكني وتجاري 400 قطعة وأن مساحات القطع السكنية تتراوح بين 300 – 800 م٢، والتجاري من 900 م٢ إلى ال 2000 متر مربع وجزء من المخطط مبني موضحاً أن تنوع الشوارع الواقعة حول المخطط وداخله، سيخلق فرصا استثمارية واعدة ومميزة، والمخطط مكتمل الخدمات من شبكات الماء والكهرباء والإنارة وسفلتة الشوارع، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الخدمية.

وأضاف الضحيك أن شركته تواصل منذ انطلاقتها نهج اسلوب احترافي في اختيار مواقع مخططاتها وتطويرها لتصل الى المستهلك النهائي في المكان الذي يلبي متطلبات شريحة واسعة من المجتمع بمساحات تتجاوب مع إمكانيات المشترين واحتياجاتهم في منطقة حيوية تشهد نمواً مطرداً من خلال الاهتمام الملحوظ بمشروعاتها الحيوية الأمر الذي يمنح من يتملك فيها فرصة سانحة للسكن والاستثمار فيها.

ذات صلة

المزيد