الإثنين, 13 مايو 2024

“السعودي للاستثمار” يفوز بالوشاح الذهبي لجائزة “تتويج”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

56

 

فاز البنك السعودي للاستثمار بجائزة “الوشاح الذهبيّ في جائزة أكاديمية (تتويج) لجوائز التميز في المنطقة العربية، و ذلك عن فرع المسؤولية الاجتماعية. حيث شهدت مدينة دبي مساء الأحد 8 نوفمبر 2015م احتفالية (تتويج) في دورتها العاشرة و المخصصة لتتويج الشخصيات القيادية و الإدارية في المصارف العربية الاسلامية و التجارية، بالإضافة إلى قطاع المال و الأعمال على مستوى العالمين العربي و الاسلامي.
و قد فاز البنك السعودي للاستثمار بجائزة “الوشاح الذهبيّ للمرة الثانية على التوالي، إذ فاز في الدورة التاسعة 2014م عن فرع الانجازات المتميزة. و تُوج البنك هذا العام عن جائزة فرع المسؤولية الاجتماعية و التي تُمنح للمؤسسات التي تتبنى مفهوم المسؤولية الاجتماعية، و الملتزمة بالقوانين النافذة و الشفافية و حقوق العاملين، و الداعمة للمبادرات المجتمعية، و الملتزمة بشروط السلامة العامة للمنشآت، و التي تعمل على تنفيذ معايير السلامة و الصحة المهنية و البيئية و جودة الخدمات و التنمية المستدامة.

اقرأ المزيد

و تُقدم (تتويج ) الوسام الذهبي و شهادة البراءة في ست مجالات هي القيادة الحكيمة، الإدارة الحكيمة، الإنجازات المتميزة، المبادرات المتميزة، التميز و الجودة، المسؤولية الاجتماعية. و تستقطب الجائزة في فئاتها المستهدفة إلى جانب القيادات، المؤسسات العربية في القطاعين العام و الخاص و مؤسسات المجتمع المدني الحاصلين على شهادة التميز في المنطقة العربية مثل جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله للتميز، جائزة برنامج سمو الشيخ خليفة بن زايد للتميز، جائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئة، و غيرها من جوائز التميز. يضاف إلى جوائز التميز الشركات الحائزة على شهادات الجودة العالمية “إيزو”.

ذات صلة

المزيد