الإثنين, 6 مايو 2024

“طراز العربية” و”منافع” يوقعان اتفاقية لتطوير مشروع “ميد تاون”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ممممممممم

أبرمت شركة طراز العربية اتفاقية تطوير مشترك مع شركة منافع القابضة في قطاع التطوير السكني وهي باكورة المشاريع بين الشركتين لتطوير مشروع “ميد تاون” الواقع في شمال مدينة الرياض.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من محمد سعد بن داود الرئيس التنفيذي لـ شركة منافع القابضة و د.مأمون عبدالله المنيف العضو المنتدب لشركة طرازالعربية و قصي عبدالله الفاخري الشريك التنفيذي لشركة طرازالعربية.

اقرأ المزيد

وكشف محمد سعد بن داود الرئيس التنفيذي لـ شركة منافع القابضة بأن شركة منافع القابضة تتمتع بمركز مالي قوي مع إدارة فعالة لها تاريخ في التنويع والتطوير في عدة أنشطة تجارية و تمتلك الشركة العديد من قطع الأراضي والعقارات في مدن ومناطق مختلفة من المملكة بغرض الاستثمار تمثل النشاط في شراء وبيع وتطوير الاراضي فضلا عن إنشاء وحدات سكنية ومكاتب ومراكز تجارية في مختلف مناطق المملكة.

وقد أعلن مؤخرا عن صفقة اندماج كبرى تم بموجبها ضم شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة (شركة مساهمة مقفلة) في شركة منافع القابضة (شركة مساهمة مقفلة) مع تعديل الاسم لتصبح شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار. ومن من هذا المنطلق تم اختيار شركة طراز العربية حيث انها تعتبر شركة تطوير عقاري متميزة ومتخصصة في مجال تطوير الوحدات السكنية والتي تتميز عن نظيراتها بوجود شركات شقيقه لها تتمثل بالمكتب الهندسي و شركة المقاولات، ومن هذا المنطلق جاء توقيع اتفاقية تطوير مشترك مع هذه الشركة مشيراً إلى أن مدة تنفيذ المشروع 24 شهرا.

وصرح الاستاذ قصي عبدالله الفاخري الشريك التنفيذي لشركة طرازالعربية أن هذه الاتفاقية حافزا للشركة للدخول بقوة في مشاريع التطوير العقاري لتعزيز مكانة الشركة في مجالات الاستثمارات العقارية من أجل اقتناص فرص النمو المتاحة في قطاع التطوير العقاري من خلال توفير المنتجات والمشاريع العقارية العصرية المتنوعة، لتلبية النمو اللافت والطلب المتزايد على الوحدات السكنية في المملكة التي تتميز بافضل التصاميم وأجود التشطيبات. ونوه الفاخري أن شركة منافع القابضة تعتبر من الشركات القيادية في السوق العقاري ونتطلع لشراكة استرتيجية مثمرة للطرفين.

وأكد الفاخري أن هذا المشروع هو الثامن لشركة طراز العربية، ويتكون من 5 عمائر فاخرة تتكون من 165 وحدة سكنية ب 6 تصاميم ومساحات مختلفة على ارض مساحتها 12،480 متر مربع ويلبي المشروع الطلب المتنامي على العمائر الفاخرة والمميزة إضافة إلى الموقع المتميز الواقع في حي تلال الرياض بالقرب من شارع الامير محمد بن سعد (الخير سابقا) , والذي يتميز ايضا بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي وعديد من المواقع الراقية في شمال الرياض.

ومن جهته أضاف د.المنيف ان طراز تتميز عن غيرها بافضل التصاميم التي تناسب الاسر السعودية والمقيمة واحتياجاتها حيث اننا استحدثنا في مشروع ” ميد تاون ” بناء عمائر سكنية بمعايير راقية وحديثه وتصاميم هندسية مبتكرة حيث يتواجد بها وحدات سكنية تتكون من طابقين و عديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العائلات مثل حدائق داخليه وساحة العاب للاطفال و نادي صحي و العديد من وسائل الترفية الاخرى وتتميز تصاميمنا بمراعاة احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لايماننا انهم جزء اساسي وفعال بالمجتمع ويحتاج منا بعض التسهيلات الهندسية التي تساعدهم لجعل حياتهم اكثر سهولة .

ذات صلة

المزيد