الجمعة, 26 أبريل 2024

“السعودية للخدمات الأرضية” توافق على استقالة رئيس مجلس إدارتها الحالي وتعيين رئيسا جديدا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن موافقة مجلس ادارة الشركة اليوم على استقالة المهندس صالح بن ناصر الجاسر عضو و رئيس مجلس الادارة (عضو غير تنفيذي) من منصبه والتي تقدم بها بتاريخ اليوم.

وذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل 20/03/1437 الموافق 31/12/2015 لرغبته في إعطاء مزيد من الوقت لإدارة النشاط الأساسي للـمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، ولتعزيز مستوى استقلالية الشركة السعودية للخدمات الأرضية .

اقرأ المزيد

No Content Available

كما وافق مجلس الإدارة بالإجماع على تعيين عضو مجلس الإدارة عبدالله بن ابراهيم الهويش (عضو مستقل) خلفاً له برئاسة المجلس اعتباراً من تاريخ 21/03/1437 الموافق 01/01/2016 لاكمال المدة المتبقية من الدورة الحالية والتي تنتهي في 27/07/1440هـ الموافق 02/04/2019م.
وقد أعرب مجلس إدارة الشركة عن جزيل شكره وامتنانه لسعادة المهندس/ صالح بن ناصر الجاسر على جهوده المتميزة خلال مرحلة طرح الشركة للإكتتاب بنجاح متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

وتجدر الإشارة بأن عبدالله بن ابراهيم الهويش حاصل على درجة بكالوريوس اقتصاد بتقدير امتياز من جامعة الملك عبدالعزيز – جدة ولديه خبرة في مجال الإدارة ، وسبق له شغل مناصب إدارية وقيادية بعدد من الشركات، وكذلك عضوية مجالس إدارات عدد من الشركات المساهمة .

كما يشغل حالياً منصب العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري و رئيس اللجنة التنفيذية لشركة أملاك العالمية للتمويل العقاري و عضو مجلس إدارة شركة الاتفاق للصناعات الحديدية وعضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة وتقييم المخاطر للشركة السعودية للخدمات الأرضية و عضو لجنة المخاطر ببنك البلاد.

فيما شغل منصب عضو ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمه) و عضو مجلس إدارة شركة فواز الحكير و شركاه و عضو مجلس إدارة مجموعة التوفيق المالية سابقاً (شركة إتقان كابيتال حالياً) و عضو مجلس إدارة سـاب للتكافل و رئيس لجنة المراجعة والتدقيق ساب للتكافل.

ذات صلة

No Content Available
المزيد